أخبارنا

في نهار رمضان.. بشار يظهر مفطرا على العلن (صورة)

رصد بالعربي // متابعات

في نهار رمضان.. بشار يظهر مفطرا على العلن (صورة)

زار رئيس النظام بشار الأسد مدينة حسياء الصناعية في مدينة حمص، في خطوة هي الأولى بعد إعلان المحكمة الدستورية التابعة للنظام أسماء المرشحين النهائيين لـ “الانتخابات السورية”.

ونشرت صفحة “رئاسة الجمهورية” صور زيارة رئيس النظام لعدة منشآت ومعامل في مدينة حسياء الصناعية، مشيرة إلى أنه “التقى بالعمال والفنيين وأصحاب المعامل وتحاور معهم حول عملية الإنتاج ومستلزماتها وسبل دعم هذه العملية، مؤكدا أن زيادة الإنتاج هو الهدف الأهم للنهوض بالاقتصاد واستثمار الطاقات البشرية والتقنية المتوفرة”.

وأظهرت الصور التي نشرتها صفحات موالية ظهور الأسد وعمليات التجميل تملأ وجهه خلافا للوضع السابق الذي يملأه التجاعيد .

وتوقع نشطاء أن يكون الأسد قد خضع لعدة عمليات تجميل في وجهه وأنفه معتبرين  أن هذه العمليات الهدف منها هو إخفاء تجاعيد الوجه وإعطاءه نضارة وصفاء ومنظراً أقل في السن والنعومة.

لكن الصورة التي أثارت ضجة واسعة هي صورة داخل معمل المتين في حمص مع المدعو فريز الاخوان ظهر بشار الأسد وأمامه وأمام فريز كأسين من الماء واحد لكل منهما.

وأثارت صورة بشار الأسد وأمامه كأس الماء انتقادات كثيرة من المتابعين والسوريين بسبب عدم احترامه واكتراثه للصيام.
وقال محللون أن ظهور الأسد هذا متعمدا ليظهر بشكل القائد العلماني البعيد عن الدين والتدين

يذكر أنّ المحكمة الدستورية العليا التابعة لنظام الأسد، أعلنت أسماء المرشحين لخوض “انتخابات الرئاسة” السورية التي يجريها النظام وهم: بشار الأسد، وعبد الله سلوم عبد الله، ومحمود أحمد مرعي.

وقال رئيس “المحكمة الدستورية العليا”، محمد جهاد اللحام، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، إن المحكمة درست طلبات المتقدمين التي بلغ عددها 51 طلبا واتخذت قراراً في كل منها، رفضاً أو تأكيداً، وقررت بعد فتح صندوق تأييدات الأعضاء قبول طلبات الأسد، وعبد الله، ومرعي.

وأشار اللحام إلى أن القرار يعد أوليا وغير نهائي، إذ يحق لمقدمي طلبات الترشح الاعتراض على القرار، ليصدر فيما بعد بشكل مبرم، على حد تعبيره.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا
اقرأ أيضا: إذا رأيت هذه العلامة في المرأة فاتركها واهـ.رب منها فورا ولا تتزوجها أبدا !

الزواج ليس فقط أن يعجب رجل بامرأة أو العكس ويقبلوا على الزواج وينتهى الامر على ذلك فالزواج هو حياة المستقبل يجب قبل أن تتخذ قرارا قد تندم عليه في هذا المستقبل عليك أن تتروى كثيرا وأن تجلس مع نفسك وتحدد شكل كاملا لهذا الزواج وما الذى ترغب فيه . 

اذا كنت قد خططت لكل شيىء ولم يتبق لك غير اختيار الزوجة شريك حياتك وليست زوجة فقط فيجب أن تتخذ زوجة ليست من هذه الأنواع واحذر أن تتزوج واحده منهن حتى لا يكون مصيرك إما الطـ.ـلاق أو أن تعيشا معن إلى أن ينتهى أجلك أو اجلها .

ففى نصيحة وجهها أحد الاعراب عن أنواع المرأة التي لا يجب على ابنه أن يتزوج واحده منهن فقال له: “يا بني لاتنكح المنانه ولا الأنانه ولا الحنانه ولا الحداقه ولا البراقه ولا الشداقه ولا عشبه الدار”.

واليك عزيزي المقبل على الزواج شرح لهذه الأنواع من النساء
1- المرأة المنانة وهى التي لا تتوانى عن أن تذكر زوجها بانها منت عليه عندما كان فى ضائقة مالية واعطته مالها او حتى ساعدته في مشكلة ما وقع فيها من قبل أو تمن عليه وتذكره كثيرا بمساعدة أبيها او احد افراد عائلتها لزوجها فى يوما ما … فابتعد فورا عن الزواج من هذه المرأة .

2- المرأة الانانة هى المراة التى تشكو دوما من الالم والانين واوجاع من الامراض ولا تكون مريضة من الاساس فحتما عزيزى الرجل ستمل منها لكثرة كذبها بشأن امراض لا توجد بها وتجدها فى اتم الصحة مع باقى الناس .

3- المرأة الحنانة هذه المراة لا تعرف ان الزواج يعنى استقرار فستجدها دوما تحن لاهلها كثيرا وتود دوما الذهاب الى اهلها ناسية بان بيتها الاساسى مع زوجها واولادها ولا اعنى بانك تقطعها من اهلها لكن ما اعنيه انها تود باستمرار وبشكل مفرط تحن وتود الذهاب الى اهلها.

4 – المرأة الحداقة هى المرأة التى سترهقك ماديا فستجدها تحدق وتنظر الى ما فى يد غيرها وتجبرك دوما على الاتيان بمثل ما هو موجود عند غيرها وهذا المرأة لن تشبع ابدا وستستمر دوما فى الفرض عليك بشراء مثل ما يمتلكه غيرها .

5- المرأة البراقة وهى المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرا بشكل مفرط لا لاسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها او اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها فلا تتزوج مثل هذه النساء اطلاقا .

6- المرأة الشداقة وهى التى تجد صوتها مرتفع دوما وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة لا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع فحتما ستمل منها وتضعك فى مشاكل فكثير اللغط كثير الغلط.

7- المرأة عشبة الدار فهذه المرأة هى التى ستحول بيتك الى قبر من العفن والنتانة وعدم الاهتمام بنظافة نفسها او اولادها ومهمله لدرجة غريبة فابتعدت عن العفن واغتنم واحده تريحك وتهتم بك وباولادك وبنفسها .

كلمات مفتاحية للموضوع : انواع النساء,النساء,الزواج,نساء,لا تنكح هذه الأنواع من النساء,اخطر انواع النساء,أنواع النساء,المنانة,زواج,منهن,المرأة,احذر ان تتزوج,6 نساء احـ.ـذر ان تتزوج منهن ! فمن هن !!,الرجل,احذر هذا النوع من النساء,احذر,الأنانة,كيف تعرف ان زوجتك تخـ.ـونك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى