أخبارنا

رامي مخلوف يبدأ بنشر الأسرار والفـ.ـضـ.ـائح والأمر يتخـطى كافة الحدود.. الساحل سيـ.ـشـ.ـتعل بعدها

رسالة لبشار الأسد عن الفساد في سوريا بتنفيذ  أنيسة أبو حـ.ـرب وقلم رامي مخلوف بداية وماتزعل مني هناك تقصير من سيادتك سيادتك تعرفني شخصيا وسيادتك انقـ.ـذت
مستقبلي وانقـ.ـذت حـ.ـياتي من قبل.

وتعلم بل متأكد انني احبك واتحدث لصالحك اولا قبل الصالح العام… لأنني مدينة لك بحـ.ـياتي بلغ السيل الزبى !!!
نعم وماذا بعد ؟؟؟.

سوريا بلد الخيرات بلد العطاء …
سوريا تمتلك محيطات من الذهب الأسود ” النفط ” وتتربع على عـ.ـرش الدول المنتجة للقطن والقمح على مدار عقود مضى .

سوريا لديها اكتفاء ذاتي من الخضار والفواكه والثروة الحيوانية بل فائض مع ذلك نرى ترتيب دخل وراتب السوري في المرتبة الأخيرة عالمياً حتى بعد مرتبة الصومال فقد تجاوز الفقر والمعاناة حدود الفقر وكلمات الوصف في الحـ.ـرمان وقلة الحيلة !!!.

إن قلنا ان سوريا تعاني عشر سنوات من أزمة الإرهـ.ـاب والحـ.ـروب بكل أنواعها …
ماهي أرصدة بثينة شعبان وكم تبلغ ثروتها ؟؟؟

السيارة الواحدة التي يركبها ابن بثينة شعبان تتجاوز قيمتها المليار ونصف ولديه أسطول من السيارات نفقات وقـ.ـودها وإصلاحها باليوم يكفي مصاريف إطعام قرية من أبناء الشعب الذي ضـ.ـحى بروحه وبفلذة كبده …

كم تبلغ ثورات الوزراء الذين تداولوا خلال سنوات الأزمة ؟؟؟
وكم تبلغ أرصدة الضـ.ـباط القادة على اختلاف مناصبهم الحاليين وحتى المسـ.ـرحين منهم في البنوك الخارجية؟؟؟.

اغلب مسؤولي الدولة حرامية ولصوص وطن ومغتـ.ـصبين لحقـ.ـوق الشعب باستغـ.ـلال نفوذهم وسلطـ.ـتهم الوظيفية غير آبهـ.ـين بعائلات الشهـ.ـداء وأبنائهم ومعـ.ـاناة فقرهم بعد أن فقدوا الإبن والأب والأخ والأخت وخسروا وتهـ.ـجروا من بيوتهم خـ.ـوفاً من الإرهـ.ـابيين …!ياسيد الوطن…

ارتفاع أسعار المواد غير مسبوق بالوصف وليس له مثيل حتى كادت معظم عائلات الوطن وكل الثـ.ـكالى والأرامل وأبناء الشـ.ـهداء يحلمون أن يشبعـ.ـوا حتى رغـ.ـيف الخبز .

، وترى كل المسـ.ـؤولين وأبنـ.ـائهم بأفخـ.ـم المنتجعات والمطـ.ـاعم وكباريهات العهر والتعرصة وبأفخـ.ـم السيارات الحديثة التي تبلغ قيمة السيارة الواحدة مئات الملايين

وترى المسؤول وحتى أبنائه يحجـ.ـزون جـ.ـناح كامل مدفوع الأجر لعام أو أعوام في أفخم المنتجعات والذي أجاره باليوم بمئات الآلاف دون أن يقيموا في الجـ.ـناح إلا لبضع ساعات حمر…اء مع عا…هـ.ـراتهم في السنة .

بينما معاناة المواطن تجاوزت الوصف بسبب الغـ.ـلاء وعدم قدرته على حتى رغيف الخبز وإن حصل عليه فهو من المحظـ.ـوظين بعد انتظار لساعات وساعات في طوابير الذل والعـ.ـار والتي في غالبها لاتصـ.ـلح طعاماً للحـ.ـمير
بسبب سوء تصنيعها وكذلك حال بقية المواد الأخرى كالسكر والرز والزيت والطحين والدخـ.ـان وو وغيرها هذا إن توفرت في أغلب مراكز توزيع السورية للتجارة وفي كل مناطق المحافظات السورية الخاضعة لسلطة الدولة.

ياسيدي … إن كافة حـ.ـواجز الأمـ.ـن والجـ.ـيش على مداخل المدن ومخـ.ـارجها وضمن أحـ.ـيائها لاتُثمـ.ـن من جـ.ـوع ولاتغني من فقر وأكثر ضـ.ـرراً للشعب وأقل فائدة وأمـ.ـان بل وهم أداة ترهيـ.ـب وتشبيـ.ـح وتشلـ.ـيح وذل وإهـ.ـانة للمواطن
أياً كانت مرتبته العلمية والإجتماعية ، فترى أغلب المتواجدين على الحـ.ـواجز يتعاملون مع المواطن الذي هو طبيباً جـ.ـراحاً أو أستاذاً جامعياً أو صيدلاني أو معلم مدرسة وطـ.ـاعناً في العمر وحتى النساء
بقلة أدب واحـ.ـترام واستخفاف بقدرهم .

ومن يدفع لهم يستطيع ان يمر من الحـ.ـاجز مع تعظيم السلام والإحترام ودون تفـ.ـتيش والذي بإمكانه أن ينقل المسمـ.ـوح والمـ.ـمنوع وبالوقت الذي يشاء وكيفما يريد لأنه يدفـ.ـع الأتاوات لعـ.ـناصر الحـ.ـواجز ، ولذلك أغلبهم ليسوا على مستوى المسؤولية للمـ.ـهمة المناطة بهم .

وتحديداً عناصـ.ـر حواجـ.ـز الفرقة الرابعة شغلهم الوحيد إهـ.ـانة المواطن والإستخـ.ـفاف بقدره ولو كان والد او ابن شهـ.ـيد وحتى يمـ.ـارسون عليه التشبيـ.ـح والتشلـ.ـيح والسـ.ـرقة حتى مواد النفـ.ـايات البلاسـ.ـتيكية يفـ.ـرضون عليها غرامات حتى مواد القـ.ـراضة حتى أي سيارة تنقل أي مادة من مواد بناء او خضار أو حتى أثاث المنزل ولو كان ملك لشخص وليس للتجارة تراهم يفرضون عليهم غرامات لاأساس لها من الوصف سوى التشـ.ـليح ،
إن عدد عـ.ـناصر حواجز الفرقة الرابعة الموزعة بكل المحافظات السورية يزيد عن عدد عـ.ـناصر فرقة عسكرية ، أليس الأجدر على أصحاب القـ.ـرار بسحبهم من مواقعهم لإخفاء غطـ.ـرستهم على الشعب ، وكم عدد الذين أصبحوا أثرياء منهم .

سيدي الرئيس … الـ.ـفساد ممنهج في مؤسسات الدولة والمسؤولين القائمين في الدولة مدرسة ومنهاج للفسـ.ـاد يُدرّس في اكاديميات الفسـ.ـاد والإرهـ.ـاب في العالم ، غير آبهيـ.ـن لابمـ.ـحاسبة ولا مساءلة فهم فوق الـ.ـقانون ويعتبرون القـ.ـانون أوجد لخـ.ـدمتهم ويطبقونه وفق مزاج مصالحهم وتحقيق مكـ.ـاسبهم .

المصدر : سوشال

إقرأ أيضا : على طريقته الخاصة.. اردوغان يرد بفيديو نـ.ـاري.. شاهد

تركيا الحدث / متابعات

عاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين الأول 2020، ليرد من جديد على الرسومات المسـ.ـيئة للرسول الكريم، هذه المرة بترديده نشيد “طـ.ـلع البدر علينا”، الذي ردده أهل المدينة المنورة، إذ عمد إلى إنشاده باللغة العربية أمام النواب الأتراك.

ففي كلمة له أمام نواب حزب العدالة والتنمية التركي، قال أردوغان إن “ردنا على أولئك الذين يدافعون عن إهـ.ـانة الرسول الكريم هو تكرار ما قاله أهل المدينة المنورة قبل 1442 عاماً”.

فشرع في إنشاد “طلع البدر علينا، من ثنيات الوداع، وجب الشكر علينا، ما دعا لله داع، أيها المبعوث فينا، جئت بالأمر المطاع، جئت شرفت المدينة، مرحباً يا خير داع”.

لايين المسلمين.

وقد خـ.ـطف الرئيس التركي الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا المقطع، الذي انـ.ـتشر بشكل واسع على “تويتر”، أما ما أثار انتباه رواده فهو شـ.ـروعه في ترجمة كلمات “طلع البدر علينا” إلى اللغة التركية، حتى يفهم كل النواب الحاضرين في هذه الجلسة.

أردوغان، وفي المناسبة نفسها قال إن “الوقوف بإخلاص في وجه الإسـ.ـاءة إلى نبينا، الذي شـ.ـرف المدينة ومكة وآسيا وأوروبا والعالم، وكل الدنيا، وجميع الأزمـ.ـنة، هو شرف لنا جميعاً”.

هذا المقطع الذي انتشر بشكل واسع على “تويتر” تفاعل معه آلاف الرواد، خاصة من العالم العربي، الذين استنكروا الإساءة المستمرة لخير الأنام، كما أشادوا بمواقف الرئيس التركي تجاه فرنسا، ورئيسها إيمانويل ماكرون.

الحملات الصليبية
في المناسبة نفسها، قال الرئيس التركي إن الدول الغربية التي تهـ.ـاجم الإسلام تريد “إعادة الحملات الصليبية”.

أضاف أردوغان قائلاً في كلمة أدلى بها لنواب حزبه العدالة والتنمية في البرلمان، أن الوقوف في وجه الهـ.ـجمات على النبي “شـ.ـرف لنا”، وتابع: “الذين يناصـ.ـبون العـ.ـداء للإسلام وتركيا سيـ.ـغرقون في مستنقع الحـ.ـقد والكـ.ـراهية الذي دخلوه باسم الحـ.ـرية، وهذه إشارات عودة أوروبا إلى العصـ.ـر الهمـ.ـجي”.

كما أشار الرئيس التركي إلى أن في بلاده 435 كنيسة وكنيساً يهـ.ـودياً، ولم ولن يتدخل أحد في معـ.ـتقد أو عبادة أو مقـ.ـدسات أحد، كما استـ.ـنكر الرئيس التركي ربط الإسلام بالإرهـ.ـاب قائلاً “لا يمكن أن يكون المسلم إرهـ.ـابياً، ولا الإرهـ.ـابي مسلماً”.

تنـ.ـديد تركي بالإسـ.ـاءة لأردوغان

في سياق متصل، أدان نائب الرئيس التركي فؤاد أقطاي، في وقت سابق من الأربعاء، “النشر غير الأخلاقي” الذي نشرته المجلة الفرنسية شارلي إيبدو، ووصفها بالخـ.ـرقة الفرنسية الفاشـ.ـلة (في إشارة لمجلة شارلي إيبدو)، بخصوص الرئيس رجب طيب أردوغان.

تصريحات أقطاي جاءت في تعليق له على تغريدة نشرها المتحدث باسم رئاسة الجمهورية التركية إبراهيم قالن، قال فيها: “ألعـ.ـن بشدة هذا النشر المتعـ.ـلق برئيس جمهوريتنا، الذي نشرته الخـ.ـرقة الفرنسية الفاشـ.ـلة”. وأضاف داعـ.ـياً الرأي العام العالمي “صـ.ـاحب الأخلاق والضمير” لرفع صوته ضـ.ـد هذا الخـ.ـزي والعـ.ـار.

فيما أعرب قالن، في وقت سابق، عن إدانـ.ـته الشديدة لاعتـ.ـزام مجلة “شارلي إيبدو” الفرنسية نشر مادة ساخرة بخصوص الرئيس أردوغان.

قالن قال في تغريدته: “نديـ.ـن بشدة النشر المتعلق برئيس جمهوريتنا، الذي تعـ.ـتزم نشره مجلة فرنسية لا تحـ.ـترم أية معتقدات أو مقـ.ـدسات أو قيم”.

أضاف قائلاً: “هذه الأمور لا تُظهر سوى ابتذالهم وعدم أخـ.ـلاقهم، فالاعـ.ـتداء على حقوق الأشخاص ليس مادة للسخـ.ـرية أو حرية التعبير، والهـ.ـدف الرئيسي لهذه النوعية من النشر التي تفـ.ـتقر للأدب والأخـ.ـلاق هو نثر بذور الكـ.ـراهية والعـ.ـداوة”.

المسؤول التركي تابع قائلاً: “تحـ.ـويل حرية التعبير إلى عـ.ـداوة للدين والمعتقد لا يمكن إلا أن يكون نتاج عقلية مريـ.ـضة”، داعياً “كل من لديه حس سليم لإدانة ورفض هذا النشر البغـ.ـيض”.

المصدر : عربي بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock