أخبارنا

مفاجأة.. ممثلة سورية شهيرة تكشف ما فعله معها بشار الأسد في السر

تركيا الحدث // متابعات

كشفت ممثلة سورية شهيرة، ما فعله معها رئيس النظام السوري بشار الأسد في السر دون أن يعلم أحد أنه من وجه بمثل هذا القرار شخصيًا.

وأكدت الممثلة السورية، نادين سلامة، في مقابلة مع قناة “لنا” الفضائية، أن بشار الأسد وجه بمنحها الجنسية السورية عام 2004، وكرمها.

وحاولت “سلامة” تلميع “الأسد” خلال حديثها، قائلًا: إن منحها للجنسية يمثل عامل أمان لها، مؤكدة أن سوريا “لم تفرّق يومًا بين سوري وفلسطيني”.

وأضافت: “فلسطين تعيش بداخلي، لكني تربيت وترعرعت في سوريا التي أحبها بكل تفاصيلها وخاصة بإعطائها كامل الحقوق للفلسطينيين”.

ووجهت الممثلة السورية نادين سلامة لومًا وعتبًا للدول التي طبعت مع إسرائيل، مؤكدةً أن هذا التطبيع هو “اعتراف بإسرائيل وإلغاء لفلسطين”.

وزعمت الممثلة وجود دول عربية “لا يمكن أن تطبع مع إسرائيل”، ومن بين هذه الدول “سوريا بكل تأكيد”، في تلميع لرئيس النظام السوري.

المصدر : الدرر الشامية

إقرأ أيضا : الرئيس الأمريكي الجديد يزف بشرى سارة للاجئين السوريين ونبأ صـ.ـادم لـ”الأسد”

حمل فوز المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، بالرئاسة الأمريكية، بشرى سارة للاجئين السوريين واللاجـ.ـئين في العالم، ونبأ حـ.ـزينًا لرئيس النظام السوري بشار الأسد.

وقال تقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” تحت عنوان “نتائج الانتخابات الأمريكية: كيف ستتغير السياسة الخارجية الأمريكية تحت قيادة بايدن؟”: إن “السياسة الأمريكية تجاه اللاجـ.ـئين ستتغير”.

وأشار التقرير إلى أن من التغييرات التي ستحدث في السياسة الأمريكية هي زيادة قبول اللاجئين من جديد، بعكس الحظر الذي فرضته إدارة الرئيس المنـ.ـتهية ولايته دونالد ترامب.

وسبق أن ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية، أنها لن تقبل أكثر من 15 ألف لاجئ خلال العام المقبل، في خفض جديد لعدد اللاجـ.ـئين الذي كان في العام الماضي يصل إلى 18 ألف لاجئ.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست”، أكدت أن “حملة بايدن” تعد بزيادة المشاركة الأميركية في سوريا وزيادة الضغط على رئيس النظام السوري بشار الأسد لتأمين بعض الكـ.ـرامة والأمـ.ـان والعدالة للشعب السوري.

وبحسب تقديرات بين الموالين؛ فإن “نظام الأسد” كان يفضل وصول “ترامب” إلى كرسي رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؛ خـ.ـوفًا من ضـ.ـغط إدارة “بايدن” التي قد تصل إلى ضـ.ـربات عسـ.ـكرية واسعة.

المصدر : الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock