منوعات

شاهد.. ممثلة موالية تزور حواجز قوات الأسد وتوزع “نظارات شمسية” على العناصر (فيديو)

رصد-متابعة

شاهد.. ممثلة موالية تزور حواجز قوات الأسد وتوزع “نظارات شمسية” على العناصر (فيديو)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للممثلة التابعة للنظام السوري “رنا الأبيض”، وهي توزع “النظارات الشمسية” على أفراد جيش النظام عند أحد الحواجز في دمشق.

وظهرت “الأبيض” في الصور بالزي العسكري وهي تقوم بتوزيع النظارات الشمسية على عناصر قوات النظام، إضافة لالتقاطها الصور إلى جانب عدد من ضباط النظام.

وأثارت هذه المبادرة من قبل “الأبيض” سخرية عدد من الموالين والمعارضين للنظام

بل حتى أن الموالين تساءلوا عن الهدف من وراء توزيع النظارات الشمسية ونحن في فصل الشتاء، في حين طالبها آخرون بتوزيع الملابس الشتوية من جواكيت وقبعات بدلا من تلك النظارات التي لا فائدة منها، على حد تعبيرهم.

وتتزامن تلك المبادرة المثيرة للجدل مع الظروف الصعبة التي يمر بها جيش النظام السوري والشكاوى من سوء الأوضاع التي يعيشونها، إضافة للأصوات التي تتعالى مطالبة النظام بإصدار المراسيم التي تقضي بتسريح ممن في الخدمة الاحتياطية منذ سنوات.

يذكر أنه في العام 2018، نشرت “الأبيض” صورا استعراضية لها مع المشردين والمهجرين في حدائق دمشق ، والتي قالت إنها “بقصد لفت الانتباه إلى مأساتهم والتحرك لمساعدتهم”.

وفي وقت سابق ظهرت الممثلة السورية الموالية “رنا الأبيض” بطريقة خـ.ـادشة للحيـ.ـاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وهو ما تسبـ.ـب في موجة سخـ.ـرية منها كونها تحمـ.ـل لقب “جـ.ـندية بشار الأسد”.

وانشرت صورة لـ”رنا الأبيض” وهي على ظهر دراجة نـ.ـارية، وتجـ.ـلس بوضـ.ـعية خـ.ـادشة للحـ.ـياء وترتدي ملابس ضيـ.ـقة تظهر مفاتـ.ـنها، في محاولة لإثـ.ـارة الجـ.ـدل وتسليـ.ـط الضوء عليها.

ولم تسلم “رنا الأبيض” من التحـ.ـرش اللفظي في التعلـ.ـيقات على صورتها، فيما طالبها البعض بزيارات جديدة إلى معسكـ.ـرات “جيـ.ـش الأسد” لدعـ.ـم الجـ.ـنود.

وفي المقابل، أثارت الصورة حالة من الاستـ.ــياء والغـ.ـضب بين عدد من الموالين، كونها تحـ.ـمل لقب “جنـ.ـدية الأسد”، متسـ.ـائلين كيف لها أن تقبل بمثل هذه الحـ.ـركات الخـ.ـادشة.

ودائمًا ما تنشر “رنا الأبيض” صـ.ـورها وهي ترتدي ملابس عليها صور بشار الأسد وشـ.ـعارات على صـ.ـدرها، إضـ.ـافة لصـ.ـورها مع جنـ.ـود النظام السوري لدعـ.ـمهم.

وخلال الأيام الماضية تصدرت دانا جبر أحاديث مواقع التواصل بسبب ما تعـ.ـرضت له من نشر لصورها الخاصة من قبل مجـ.ـهول قام بسـ.ـرقة هاتفها وتسـ.ـريب صورها الخاصة. ولم تقف الفنانة دانا جـبر صامتة امام ما حدث بل رفـ.ـعت دعـ.ـوى قـ.ـضائية لكشـ.ـف الفاعل.

وسبق وأن أجابت رنا أبيض عن كثرة صورها على السوشال ميديا، قائلة: “هو أمر طبيعي بالنسبة للفنان أن يكون حاضـ.ـرًا على السوشال ميديا بشكل دائم، ومن الطبيعي أن يظهر باطـ.ـلالة جميلة، وهذا الأمر هو من صـ.ـلب عمل الفنان”.

كما ردت الفنانة السورية رنا أبيض على انتقادات احد المتابعين على صورتها التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستجرام، حيث ظهرت أبيض رفقة زميلها الفنان جلال شموط

وكشفت من خلال الصورة التي ظهرت فيها بمكياج صـ.ـارخ قوي عن دورها المرتقـ.ـب وشخصـ.ـيتها في مسلسل باب الحارة بجزئه الحادي عشر القادم في الموسم الرمضاني القادم وقالت:

“بيقولوا المحـ.ـامي الشاطر أهم من القضـ.ـية الناجـ.ـحة المحـ.ـامية جولي باب الحـ.ـارة 11، النجم جلال شموط
إخراج الأستاذ محمد زهير رجب إنتاج شركة قبنض”.

يشار إلى أنّ رنا تحضر هذا الموسم ببطولة ثلاثة أعمال، هي: “حركات بنات”، و”عطر الشام”، و”الحـ.ـرملك”، بالإضافة إلى اعتـ.ـذارها عن العديد من الأعمال، بينما عُرض لها مؤخـ.ـرًا، مسلسل “ببساطة” وهو لوحات كوميدية برفقة مجموعة من النجوم

يذكر أن “دانا جبر” ألمحت إلى أن الجهـ.ـات التي تقف وراء تسـ.ـريب الصور الفاضـ.ـحة بعد سـ.ـرقة هاتفها، هي مرتبطة بالمعارضة السورية، إلا أن ناشطون شككوا في حديثها إنها هي من سـ.ـربت الصور لتتـ.ـصدر الترند

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock