أخبارنا

شاهد مواطنون اتراك يتهافتون متجر بوقت السحور بعد تخفيض 3000 ليرة تركية على اهم منتج

رصد بالعربي – متابعات

شاهد مواطنون اتراك يتهافتون متجر بوقت السحور بعد تخفيض 3000 ليرة تركية على اهم منتج

أعلن متجر في أنقرة Keçiören أنه سيقدم خصمًا خاصًا للافتتاح. المواطنون ، الذين سمعوا أن هاتف iPhone سيكون من بين المنتجات المخفضة ، اصطفوا أمام المتجر وقت السحور لشراء iPhone بسعر رخيص. ( الفيديو في نهاية الخبر )

كانت هناك معارك بين الحين والآخر بين المواطنين الذين توافدوا على المتجر لشراء طراز iPhone 12 ألف ليرة مقابل 9 آلاف ليرة. أولئك الذين اشتروا أجهزة iPhone الرخيصة غادروا المتجر باقتناع.

المواطنون ، الذين سمعوا أنه سيتم تطبيق خصم عند افتتاح محل المنزل والسلع الإلكترونية في Ufuktepe Mahallesi ، اصطفوا عند الباب. هاجم المواطنون المنتجات المخفضة التي عثروا عليها في التدافع الناجم عن فتح الأبواب. كانت هواتف iPhone المفضلة من بين المنتجات المخفضة. أولئك الذين أرادوا شراء iPhone بسعر مخفض تنافسوا ضد بعضهم البعض.

تم بيع الهاتف 12 ألف ليرة إلى 9 آلاف ليرة

المواطنون ، الذين بدأوا في تكوين حشد أمام المتجر ، والذي قدم خصمًا كحملة خاصة للافتتاح ، هاجموا المنتجات بفتح الأبواب. يتنافس المواطنون على شراء الهاتف ، الذي يباع حاليًا بنحو 12 ألف ليرة في السوق ، مقابل 9 آلاف ليرة ، يكادون يتقاتلون فيما بينهم لشراء الهاتف الرخيص.

في السحور ، اصطفوا وشكلوا طابورًا طويلًا
في المتجر ، حيث عدد الأشخاص الراغبين في شراء هواتف محمولة بأسعار مخفضة عن طريق الانتظار عند باب المتجر بدءًا من ساعات السحور ، مرتفع جدًا ، تم بيع iPhone 12 ألف ليرة مقابل 9 آلاف ليرة.

“أكبر حلم لي هو الحصول على iPhone”
صرح فياض أونالان أنه لم ينم لمدة يوم ونصف من أجل الحصول على العدد المحدود من الهواتف. نمت ليوم ونصف ، كنت أنتظر ، وحدث ذلك لي. أنا سعيد جدًا ، سعيد جدًا “.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock