منوعات

لم يكن يعرفها فآثرها على نفسه تبرع لها نصف، والذي حدث بعدها فاق كل التوقعات

الحدث بوست // منوعات

لم يكن يعرفها فآثرها على نفسه تبرع لها نصف كبده والذي حدث بعدها فاق كل التوقعات

تكثر قصص الحب في الآداب العالمية والحكايات وقلما نجدها في الواقع ، كما أن الجميع يتمنى لو أنه قد عاش قصة حب او وقع بها بكل تفاصيلها الجميلة.

فما شاعر الحب الصادقة هي من ارقى المشاعر التي يعيشها الإنسان وأصدقها ،اذا كانت نابعة من القلب، وقصة اليوم بدأت من عمل إنساني لتكلل بالزواج.

وقعت فتاة في حب ضابط إنقاذ أمريكي تبرع لها بنصف كبده، لم يكن يعرفها من قبل، لكن تكونت علاقة حب بينهما وستصبح شريكة حياته في المستقبل.

وبدأت القصة عندما شخص الأطباء إصابة هيذر كروجر “27 عاما” بسرطان الكبد في المرحلة الرابعة، وكان لديها أشهر قليلة تعيشها، والفرصة الوحيدة لإنقاذ حياتها كانت في إجراء عملية زرع كبد لها.

وبحسب موقع “أوديتي سنترال”، كان لابد من إجراء عملية عاجلة لهيذر، وذلك عن طريق إيجاد متبرع حي على استعداد ليقدم لها جزءا من كبده،

ويشاء القدر أن يسمع كريس ديمبس حديث ابن عمها وهو يتناول الطعام في أحد المطاعم، حول مرضها وحاجتها الماسة إلى متبرع، وشعر أنه على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة.

وأظهرت التحاليل أن هناك تطابقًا كبيرًا بين أنسجة هيذر وكريس، والتقى الاثنان بعد وقت قصير لمناقشة إجراءات العملية الجراحية،

وسارت الأمور على ما يرام حيث كللت العملية بالنجاح، واستعادت هيذر حياتها الطبيعية كما في السابق.

وبعد العملية قال كريس لهيذر إنها ليست مدينة له بشيء، ويمكن لكل منهما أن يمضي في حال سبيله، لكن الأمور سرعان ما تطورت بينهما،

ونشأت علاقة عاطفية طلب كريس على إثرها يد هيذر للزواج في 10 ديسمبر من العام الماضي، وفي وقت سابق من هذا الشهر أقيم حفل الزفاف المنتظر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock