منوعات

1000 دولار.. ثمنا لسلسلة مفاتيح مصنّعة من حـ.ـطـ. ـام مـ.ـقـ.ـ.ــاتلة روسية

Advertisements

تركيا رصد // منوعات

1000 دولار.. ثمنا لسلسلة مفاتيح مصنّعة من حـ.ـطـ. ـام مـ.ـقـ.ـ.ــاتلة روسية

قد تبدو أغراضك البسيطة زهيدة الثمن غالية جداً لدى الآخرين ، وربما تصبح ثرياً اذا علمت كيف تستخدم عقلك والمحيط من حولك بطريقة ذكية.

بعد أن تم إسقاط قـ.ـ اذفة تكتـ.ـ .يكية روسية ذات مقعدين فوق بلدة بورودينكا ، شمال غرب كييف ، في أوائل مارس ، عندما كانت القوات الروسية تحاول السيطرة على المنطقة.

بعد انسحاب الروس للتركيز على العمليات العـ.ـ سكرية في شرق أوكرانيا ، طلب فيزوفين من المدافعين عن المنطقة استعادة الحطام المتناثر عبر الأراضي الزراعية.

وأضاف أن الجنود أخبروه بوفاة الطيارين. ومن بين الحطام الذي عرضته الوزارة خوذة أحد الطيارين.

سلسلة المفاتيح الخاصة بحملة Vesuvun

سلسلة المفاتيح الخاصة بحملة Vesuvun الإعلانية عبارة عن قطعة مستطيلة يبلغ طولها حوالي عشرة سنتيمترات ، يتم ختم جزء منها ،

ثم صقلها وصقلها وطباعتها مع معلومات حول الطائرة مع عبارة “شكرًا لك” للمشتري. تحتوي كل قطعة مستطيلة على فتحة لإدخال حلقة رئيسية ورقم تسلسلي فريد.

أخبرني العديد من أصدقائي أنه لن يعطيني أحد ألف دولار مقابل هذه العملة. قال يوري فيزوفين ، مؤسس Drones لـ Eucharin ، “هذا جنون”.

“استيقظت في الصباح واكتشفت على هاتفي أنهم قد جمعوا بالفعل ما بين 20.000 و 30.000 دولار. لقد رأينا هذا التدفق المستمر من الرسائل مع الأسئلة والأشخاص يقولون (هم) أنهم يريدون التبرع بالمزيد وأخبرونا أنها فكرة رائعة “.

قال فيزوفين: “الشيء المميز في سلسلة المفاتيح هذه هو أننا صنعناها من الشيء الحقيقي. إنها هدية فريدة حقًا لأولئك الذين ساعدونا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى