عاجل

حيلة عبقرية .. بريطاني يشتري منزلاً بـ 550 ألف دولار ويبيعه بـ 2.5 دولار ليكسب مبلغاً لايصدق..شاهد

Advertisements

حيلة عبقرية .. بريطاني يشتري منزلاً بـ 550 ألف دولار ويبيعه بـ 2.5 دولار ليكسب مبلغاً لايصدق..شاهد

تركيا رصد _ منوعات
متابعات فؤيق التحرير

حيلة عبقرية .. بريطاني يشتري منزلاً بـ 550 ألف دولار ويبيعه بـ 2.5 دولار ليكسب مبلغاً لايصدق..شاهد

من المتعارف عليه أن عمليات الاستثمار والربح من البيع والشراء هو أنك قد تلجأ إلى شراء أشياء بثمن بخس من ثم بيعها بمبلغ مضاعف أو أكثر بقليل عن ثمن شرائك لتلك الاشياء على شرط أن يكون أن يحقق لك بعضاً من الربح.

ولكن هل تصدق بأن هناك عملية بيع رابحة وناججة كان تشتري شيء ما بآلاف الدولارات وتبيعه ببعض الدولارات المعددة وتكون قد حققت ربحاً مضاعفاً؟ نعم يمكن ذلك إذا اتبعت الحيلة التي قام بها هذا الرجل البريطاني فما هي قصته ؟؟

اشترى رجل بريطاني منزلا يقدر ثمنه بـ 550 ألف دولار ، فقام بإجراء التعديلات وصرف عليه كل ما يملك لإعادة تجهيزه، وعندما عرضه للبيع عرضه بثمن مليون دولار، ولكن لم يتقدم أي شخص للشراء.

فقرر تخفيض المبلغ من المليون دولار إلى الـ 800 ألف ، فلم يتقدم أي شخص للشراء أيضاً.

فقام هذا الرجل بييع منزله بمبلغ بـ 2.5 دولار وذلك بعد أن قام بحيلة تسويقية فريدة لبيع منزله بعد أن فشل في ذلك بسبب ارتفاع سعره،

حيث قرر “داستون لاو”، البالغ من العمر 31 عاماً، صاحب المنزل، وضع منزله في “اليانصيب”، وحدد سعر البطاقة بأقل من بـ 2.5دولار.

وبذلك سيبيع “لاو” منزله إلى شخص ما مقابل جنيهين إسترلينيين فقط (2.5 دولار أمريكي)، لكنه سيجني مقابل ذلك كثيراً من المال بحسب عدد الذين سيتشرون بطاقات “اليانصيب”!

وكشفت جريدة “الصن” البريطانية، أن صاحب المنزل كان قد عرض منزله للبيع منذ فترة طويلة، لكنه لم يتلقَّ ولو عرضاً واحداً لشرائه، فلجأ إلى حيلة جديدة لبيعه، وهي البيع بطريقة “اليانصيب”، أو “السحب”، حيث سيقوم بإصدار نصف مليون تذكرة

يبلغ سعر الواحدة منها جنيهين إسترلينيين فقط، وبعد أن يجمع مليون جنيه إسترليني بهذه الطريقة، سيُجري قرعة ليفوز واحد من حملة التذاكر بالمنزل، وبذلك يكون المشتري قد حصل على المنزل الواقع في منطقة “لانكشاير” شمالي إنجلترا.

(370 كيلومتراً شمال لندن)، والمكون من 6 غرف نوم، وعديد من الملحقات الإضافية، وقطعة أرض واسعة، وحديقة، مقابل جنيهين فقط.

وأشار التقرير إلى أن القيمة السوقية للمنزل تبلغ 650 ألف جنيه إسترليني (812 ألف دولار) لكن مالك المنزل لم يجد مَن يشتريه، لذا لجأ إلى هذه الطريقة لبيعه، وفي حال نجحت فإن المالك سيكون قد حقق أرباحاً تفوق ما كان يتوقعه في أفضل الأحوال.

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مجموعة من الصور ترصد قصة أغرب للخيال، بعدما أثبت شخص بريطاني أن التفكير خارج الصندوق قد يجعلك ثري في لحظات، بعدما باع قصر خاص به مقابل 2.5 دولار أمريكي فقط، وهنا تعتقد أنه جنون، ولكن ما بالك أنه ربح 1.2 مليون دولار من عملية البيع.

يذكر أن القصر يحتوي على 6 غرف ملحق بكل واحدة حمام خاص، ويتمتع بحديقة كبيرة في منطقة “لنكشاير” بشمال بريطانيا، وجراج سيارات بمساحة 9 سيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى