تقنيةمنوعات

تطبيق لصنع ملصقات على واتس اب بكل سهولة

بعد انتشار ما يسمى الميمز (الصور الساخرة) أتاحت تحديثات تطبيق واتس آب الأخيرة لك ميزة الملصقات ووضعت عدة ملصقات خاصة بالتطبيق مع التحديث مما فتح باب ابتكار تطبيقات لصنع الصور التي تريدها ولكن على شكل ملصقات لنتعرف معاً ما هو أفضل تطبيق لصنع الملصقات على واتس آب.

ميزات تطبيق لصنع ملصقات على واتس اب

· يمكنك اختيار أي صورة تريدها حتّى صورتك وجعلها ملصق لتبادله مع أصدقاءك.

· تستطيع الاحتفاظ بالملصقات التي تصلك على واتس آب ضمن المفضلة.

· يوجد ملصقات متحركة يمكنك استخدامها بدلاً من GIF

· يمكنك التطبيق من الكتابة على ملصقات واتس آب بالخط الذي تريد وباللون الذي تختاره.

sticker maker

من أكثر التطبيقات تداولاً وانتشاراً بين المستخدمين حيث يعد التطبيق الأسهل لصناعة ملصقاتك المفضلة ويمكنك استخدامه كالآتي:

· حمل التطبيق من هنا.

· قم بإضافة الصورة التي تريدها.

· قص الصورة بحدود حرة هذا يعني يمكنك قص الجزء الذي ترغب به فقط ليس بالضرورة أن يكون القياس مربع أو مستطيل.

· وبالتالي أصبح ملصقك جاهزاً ويمكنك تصديره إلى واتس آب مباشرةً ولكن أود التنويه أنه يمكنك إضافة أي عبارات تريدها بأسلوب الخط الذي تريده وأيضاً يمكنك إضافة ظل إن أحببت ذلك أو إيموجي ترغب به.

رابط التحميل:

https://play.google.com/store/apps/details?id=stickermaker.stickercreater.whatsappstickers.stickermakerforwhatsapp&hl=arViko & co

يتميز الفيكو آند كو بتوفر إصدارين للتطبيق أحدهما مجاني والآخر مدفوع يقدم خدمات إزالة الإعلانات بالإضافة إلى ميزات أخرى. ويمكنك استخدام هذا التطبيق بالطريقة الآتية: افتح التطبيق ثم ضع الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق في واجهة التطبيق وبعد ذلك اضغط على أيقونة المقص وابدأ بتحديد حدود الملصق الذي تريده وأخيراً قم بتصدير الملصق إلى مجموعة ملصقات الواتس آب الخاصة بك وأود التنويه أن عيب الفيكو المجاني هو وجود إعلانات مزعجة على واجهة التطبيق خلال الاستخدام.

من أهم ميزات تطبيق وي إيموجي إمكانية استخدامه بشكل مجاني بالكامل ولكن لا يتيح لك فرصة الكتابة على الملصقات ولا إضافة الإيموجي ولا يمكنك أيضاً صنع ملصقات متحركة بل فقط ملصقات ثابتة حيث تستطيع إدراج الصورة التي تود تحويلها إلى ملصق وبعد ذلك انقر على تحرير أو على المقص وابدأ بصنع ملصقك من خلال القص اليدوي الحر أو القص الدائري أو المستطيل.

رابط التحميل:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.picmax.wemoji&hl=ar

تطبيق لصنع ملصقات على واتس آب Sticker Create

ما يميز هذا التطبيق عن غيره إمكانية إضافة غباشة على الخلفية للصورة بدلاً من القص ولا ننسَى التحدث عن خيارات الخط المتعددة المتاحة وسهولة الاستخدام وإنشاء الملصقات حيث يبدو كل شيء واضحاً وغير معقد فتكتفي بإدراج الصورة التي تود تحويلها إلى ملصق ثم قصها وتحريرها كما تشاء وبعد ذلك إرسال الملصق الناتج إلى المفضلة في ملصقات واتس آب الخاصة بك.

رابط التحميل:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stickers_create.create_whats_stickers_app&hl=ar

Mega sticker

يمكنك من خلال تطبيق ميغا ستيكر فحص الملصقات الناتجة بعد تصميمها لتتخذ قرار تثبيت الملصق ضمن مفضلتك في واتس آب أو تحريره لاختيار تعديلات أفضل وأضف إلى معلوماتك أن استخدام التطبيق مجاني بالكامل ولكن يمكنك شراء خدمات إضافية داخل التطبيق إن أحببت ذلك. ويمكنك من خلال هذا التطبيق قص الصور بطريقة يدوية للتخلص من الزوايا الغير مرغوب بها.

رابط التحميل:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.megaapp.wastickerapp&hl=ar

وبالتالي نجد أن استخدام ملصقات واتس اب منح حس فكاهي ووصف دقيق للشعور ولكن لا يمكن إنكار مدى خطورة استخدام الملصقات هذه فعلى سبيل المثال يصورك شخص ما بدون علمك في وضعية مضحكة ويصنع ملصقاً ليتداوله العالم بأسره لذلك أنصحك بالحذر الشديد عند التعامل مع تطبيقات لصنع ملصقات على واتس آب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock