منوعات

هل سمعت بمشروع بروجيك إيه 119.. ما هو السر الذي أخفته وكالة ناسا عن المسلمين “فيديو”

هل سمعت بمشروع بروجيك إيه 119.. ما هو السر الذي أخفته وكالة ناسا عن المسلمين “فيديو”

فضلت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” إخفاء بعض الأمور عن العالم ومعلومة هامة تخص المسلمين، على الرغم من الإنجازات العديدة التي قدمتها ناسا للبشرية في مجال الفضاء.

نشرت قناة “متع عقلك”، مقطع فيديو يكشف بعضًا من أكثر الملفات غموضًا وغرابة والتي تم إخفاؤها لوقت طويل من قبل وكالة ناسا الفضائية، وهي:

1- مسح اللحظة التي تعتبر الأكثر أهمية في تاريخ البشرية كلها لأول هبوط بشري على سطح القمر والذي تم تصويره من قبل المحطة، إذا لم تعد أشرطة الفيديو التي سجلت تلك اللحظة متوفرة، وأفادت الوكالة أنها قامت بالبحث عن الشريط الأصلي بين آلاف الأشرطة ولكن دون جدوى ولم يتم كذلك تسجيل هذا الحدث عبر الأقمار الصناعية.

في حين كشف المخرج الأمريكي الكبير “ستينلي كوبريك” أن كل مشاهد هبوط أول إنسان على سطح القمر مزورة معلنا أنه هو الذي كان يصورها، وقال المخرج في حديث أدلى به قبل وفاته ونُشر عام 2015، هذا فضلا عن تساؤلات أخرى أثارت الرأي العام مثل سبب رفرفة العلم الأمريكي فوق سطح القمر الخالي من الهواء.

2- أسس عالم الفلك كارل ساجان مشروعه الضخم الذي أطلق عليه اسم بروجيك إيه 119 PROJECT A 119، والذي من شأنه استخدام القمر كموقع لاختبارات النووية، ولكن الحقيقة أننا لسنا متأكدين إذا ما تحقق ذلك في أي وقتًا مضى وإن كان حدث بالفعل فمن المستحيل أن نتأكد من ذلك.

3- كشفت الصحف العالمية عن أن وكالة الفضاء الأمريكية ناسا قامت بإخفاء معلومات تثبت وجود معجزة في ليلة القدر لدى المسلمين، مؤكدةً أن “ناسا” اكتشفت منذ أكثر من 10 أعوام حقائق علمية تثبت تميز ليلة القدر وأخفتها، وأشارت وسائل الإعلام إلى أن عالم فضاء أمريكي يدعى” کارنر” أثبت علميًا أن الأرض ينزل عليها في اليوم الواحد من “10000 إلى 20000 شهاب من العشاء إلى الفجر، إلا أن ليلة القدر لا ينزل فيها أي شىء، ولفت الإعلام إلى أن وكالة ناسا علمت بهذه الحقيقة منذ عشر سنوات لكنهم أخفوها لأسباب تخصهم على حد تعبير الوكالة.

4- قطعت ناسا البث الحي عن محطة الفضاء الدولية في لحظة غريبة، في نوفمبر 2016، حيث ظهر شيء غامض في السماء لم يكن واضحًا تمامًا، ولم نكن على علم ما إذا كان هذا الشيء يمكن أن يكون حطام فضائي أو شهاب، وفى صورة أخرى عام 2017 يظهر 7 أشياء أخرى تحلق في السماء.

5- كانت ألمانيا الأكثر تقدما في خلق صاروخ V2 المدمر، وهو الصاروخ الذي لديه القدرة على ضرب الأهداف بدقة بالغة في لندن، وكانت الولايات المتحدة في منافسة مع السوفييت لمعرفة من يمكنه جمع أكبر عدد من الصواريخ النازية بعد انهيار ألمانيا في الحرب العالمية الثانية، حيث قامت ناسا باستعمال الأقمار الصناعية لتحديد وإصابة الهدف بدقة، وهي الحقيقة التي أخفتها وكالة ناسا حتى الآن.

و أدلى الدكتور عبد الباسط محمد السيد، رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة في مصر، بتصريح قال فيه إن الوكالة الوطنية الأميركية للطيران والفضاء “ناسا” تُخفي عن العالم الحقيقة العلميَّة المثبتة لليلة القدر.

وقال الدكتور السيد أنه وفقًا لحديث شريف وصف ليلة القدر فإنها “بلجة” أي درجة حرارة معتدلة، لا تضرب فيها الأرض بنجم وصبيحتها تخرج الشمس بلا شعاع.

ويشير رئيس المجمع العلمي إلى حقيقة علميّة مفادها أن 10 آلاف نجم و 20 ألف شهاب تنزل على الأرض في اليوم الواحد، باستثناء ليلة القدر التي لا تشهد أي شعاع.

وهو الأمر الذي اكتشفته “ناسا” قبل 10 سنوات، ورفضت الإفصاح عنه كي لا يعتنق غير المسلمين الدين الإسلامي.

واستند السيد الى أقوال أحد علماء “ناسا” واسمه كارنار، مؤكدا أن كرنار أشهر إسلامه، مما أدى إلى فقدانه وظيفته في “ناسا”.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها “ناسا” لانتقادات علماء المسلمين؛ إذ سبق للعالم الجيولوجي زغلول النجار أن أكد أن “ناسا” حذفت من موقعها ما سبق وأن نشرته لـ 21 يوماً عن شعاع استثنائي لا نهاية له ينطلق من الكعبة يصل بيت الله بالبيت المعمور، وفقاً لما جاء في تسجيل منتشر في الانترنت يظهر لقاءً تلفزيونياً مع أحد العلماء العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock