فن

أتذكرون الفنان حمادة هلال؟.. ما فعله لحظة أذان المغرب صدم الجمهور وكل العرب!

أتذكرون الفنان حمادة هلال؟.. ما فعله لحظة أذان المغرب صدم الجمهور وكل العرب!

استطاعت النجمة نانسي عجرم، أن تلفت الأنظار بعد أن أدت أغنيتين فقط من أصل خمس أغاني كان المفترض أن تقدمها في حفلها الذي اقيم في ديسمبر بالمملكة العربية السعودية، في ختام مهرجان ميدل بيست بالرياض.

وأثار توقف الفنانة نانسي عجرم، عن الغناء في حفل في ختام مهرجان ‏‏”ميدل بيست”، في العاصمة السعودية الرياض، ونزولها من المسرح بعد أن أدت أغنيتين فقط حالة من الجدل، وتساءل البعض عن السبب.

وقالت نانسي إنها غادرت مسرح الحفل بعد تقديمها أغنيتين، احتراما لرفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية ما أكسبها احترام الجمهور السعودي والعربي.

وأعادت الحادثة إلى الأذهان الجدل الذي تسبب الفنان المصري حمادة هلال قبل 4 سنوات حيث لم يتوقف عن الغناء في حفل أقامه بجامعة المنصورة.

وأعاد رواد مواقع التواصل تداول فيديو أشاروا إلى أنه تم تسجيله خلال حفل أقامه الفنان حمادة هلال في جامعة المنصورة ولوحظ أنه لم يتوقف عن الغناء أثناء آذان المغرب.

وتعرض الفنان حمادة هلال آنذاك لحملة واسعة من الانتقادات اللاذعة إذ إتهمه المتابعون بإهانة الآذان، واعتبروا تصرفه هذا عملاً غير لائق وخرقاً للأصول، لكن مصادر مقربة من الفنان نفت هذه التفاصيل مؤكدة بأنها مجرد إشاعة تحاول النيل من الفنان حمادة هلال.

من هو حمادة هلال المغني المصري

يعد الفنان حمادة هلال من إحدى أشهر الوجوه الفنية المصرية التي عرفت في جمهورية مصر العربية على الساحة الفنية، حيث تصدر اسمه مؤخراً على العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة،

وذلك بعد أن قام بمشاركة متابعيه على تطبيق إنستقرام مجموعة من الصور التي جمعته مع الفنانة هبة مجدي، لهذا كثر التساؤل حوله من قِبل العديد من المتابعين، وفي سياق الحديث عنه سيتم معرفة من هو حمادة هلال المغني المصري.

كما ويعرف عن الفنان المصري حمادة هلال بأن أعماله الفنية لا تقتصر على الغناء فقط، بل قام بالمشاركة في الكثير من الأفلام والمسلسلات المصرية،

وذلك من خلال مشاركته في أكثر الأدوار المميزة التي حقق من خلالها قدر كبير من الشهرة، وإليكم أهم المعلومات الأخرى عن الفنان حمادة هلال فيما يلي:

الاسم الكامل والحقيقي له هو محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال. لكنه اشتهر في الوسط الفني باسم حمادة هلال.

من مواليد محافظة الشرقية، التي تعد من إحدى محافظات جمهورية مصر العربية. حيث ولد بها في اليوم العشرون من شهر مارس من عام 1982 ميلادي. كما ويحمل الجنسية المصرية.

اقرأ أيضاً: سوريّة تزوجت رجلا من غير دينها.. وعندما أنجبت منه طفلا صدمت بقرار حكومي لا يخطر على البال

عمل في العديد من الأعمال المتنوعة من أجل دعم عائلته ومساعدتها.

في سنة 1997 ميلادي انضم إلى الجامعة ليبدأ الدراسة في مجال السياحة والفنادق.

كما ودخل إلى مجال الفن والتمثيل من أجل تلبية رغبة والدته التي كانت تفضل عمله في هذا المجال.

من هي أسماء سميح زوجة حمادة هلال

من هو حمادة هلال المغني المصري

لقد تزوج الفنان حمادة هلال في سنة 2009 ميلادي من فتاة فلسطينية تدعى أسماء سميح وتعمل طبيبة، حيث رزق منها بولد وبنت، وهما كل من يوسف وراما،

كما ويعرف عن زوجة حمادة هلال بأنها لم تظهر كثيراً أمام الإعلام، وذلك لأن هلال يفضل بأن يجعل عائلته وحياته الشخصية بعيد عن الإعلام والأضواء،

وهذا ما ساعده على الاستقرار في حياة مع زوجته وأبنائه، بالإضافة إلى تمكنه من تحقيق قدر كبير من النجاح والشهرة على صعيد العالم العربي، حيث لقي قدر كبير من المتابعين والمحبين له من مختلف أرجاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock