منوعات

دخلت برنامج المسامح كريم و وأثارت جنون جورج قرداحي بأنوثتها الصارخة فلم يستطع تمالك نفسه أمامها (فيديو)

دخلت برنامج المسامح كريم و وأثارت جنون جورج قرداحي بأنوثتها الصارخة فلم يستطع تمالك نفسه أمامها (فيديو)

المُسامح كريم هو بَرنامج اجتماعي حواري عربي يُبث حالياً على قَناة أبوظبي ، وَتتلخص فِكرة البرنامج بأنه يَقوم على أساس التسامح والمحبة وَالترفُع، وهو عبارة عن مسابقة مع الذات،

وتحدّ للتوفيق بين شخصين فرّق بينهما الزمن وظروف الحياة، حيث يَعمل البرنامج على الجَمع بين شخصين مُتخاصمين لسبب ما، من جميع أنحاء الوطن العربي، من أجل لم شملهما من جديد،

فهو يجمع أفراد العائلة والأصدقاء ومصالحتهم وتنقية الأجواء بينهم، وإعادة الأمور إلى طبيعتها، وهذا ما يَقوم بِه مُقدم البرنامج جورج قرداحي.

قصة الفتاة والشاب العراقي بكر:

بكر شاب عراقي يعمل في قناة تلفزيونية برفقة مذيعة سورية فارعة الجمال أحبها وعشقها حتى النخاع وفاتحها بموضوع الزواج ولم تمانع،

واشترطت عليه أن يحضر أهله لخطبتها ولكن بدأ بكر يتردد واكتشفت أنه يعيش وحده وأصبح موضوع الزواج بينهما بعيد المنال حتى افترقا.

بكر لم ينس حبه الأول وفكر في طلبها إلى برنامج المسامح كريم والتي كشفت ما حصل بالظبط وأدى لفراقهما على الرغم من الحب الكبير بينهما.

اقرأ أيضاً: الفنانة السورية هبة نور تشعل مواقع التواصل بفيديو جريء من داخل النادي الرياضي

وأنتشرت عبر موقع يوتيوب حلقة قديمة من برنامج المسامح كريم للمذيع جورج قرداحي حيث فتن بشابة عربية جعلته لا يرفع نظره عنها طيلة الحلقة.

وأنتشرت الحلقة بعنوان : اجمل فتاة دخلت برنامج المسامح كريم واعجاب جورج قرداحي الشديد بأنوثتها.

اقرأ أيضاً: ممثل سوري شهير يكشف حبه لـ فواخرجي” وتمنيه أن تكون شريكته.. ستنصدم عندما تعرف أنه صديق زوجها

أعلن ممثل عربي مشهور للعلن حبه للفنانة سلاف فواخرجي كما عبر عن تمنيه بإقامة ثنائية معها، بعد إعلان انفصالها من زوجها المخرج وائل رمضان.

حيث كشف الممثل السوري أحمد رافع صديق الفنان وائل رمضان عن مشاركته في فيلم ”كازي روز“ من إخراج وائل رمضان حيث يؤدي شخصية والد المطرب في الفيلم، وعبر عن محبته الكبيرة للفنانة سلاف فواخرجي واحترامه لأسرتها ويتمنى أن تكون شريكته في أحد الأعمال.

وأشار في الختام إلى أن الدراما السورية تجاوزت محنتها هذا العام من خلال وجود مخرجين متميزين مثل رشا شربتجي التي أبدعت في مسلسل ”كسر عضم“ من حيث الإخراج واختيار الشخصيات، ويمكن تسميتها بالمرأة الحديدية، بالإضافة لما قدمه المخرج سيف السبيعي في ”مسلسل مع وقف التنفيذ“ الذي اعتبره أكثر من رائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock