منوعات

ميسي يكشف عن دولتين مرشحتين للفوز بكأس العالم قطر 2022

ميسي يكشف عن دولتين مرشحتين للفوز بكأس العالم قطر 2022

قال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ، إن حاملتي اللقب فرنسا والبرازيل هما المرشحتان للفوز بكأس العالم في قطر 2022 لأن لديهما مجموعة أساسية من اللاعبين الذين لعبوا معًا لفترة طويلة.

وقال ميسي بحسب ما رصد موقع تركيا رصد إن البرازيل وألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا هي دائما منخبات مرشحة للفوز بكأس العالم و لكن المهاجم البالغ من العمر 35 عاما يشعر أن فرنسا والبرازيل هما أفضل فريقين في الفترة من 20 نوفمبر إلى ديسمبر .

وقال ميسي لـ قناة DIRECTV Sports: “نقول دائمًا أن المرشحين يجب ا، يكونوا من المنتخبات الكبيرة لكن إذا كان علي الاختيار ، فإن البرازيل وفرنسا هما المرشحان الأكثر حظا للفوز بكأس العالم في قطر 2022 .

لديهم نفس المجموعة

ميسي يكشف عن دولتين مرشحتين للفوز بكأس العالم قطر 2022
ميسي يكشف عن دولتين مرشحتين للفوز بكأس العالم قطر 2022

و أضاف ميسي لقد كان لديهم نفس المجموعة (من اللاعبين) لفترة طويلة ، ويلعبون بشكل جيد.

ومنتخب فرنسا ، بصرف النظر عن بطولة اليورو الأخيرةعندما تم إقصائهم (في دور الـ16) وكان أداءهم سيئًا لكن لديهم بعض اللاعبين الرائعين.

“لديهم فكرة واضحة والمدرب نفسه وهو (ديدييه ديشان) ومنتخب البرازيل هو نفس الشيء (تحت قيادة تيتي).”

ولم يذكر ميسي االأرجنتين ، التي لم تهزم في 35 مباراة ، من بين المرشحين رغم فوز فريق ليونيل سكالوني بكأس أمريكا العام الماضي بعد فوزه على البرازيل في النهائي.

ماذا عن الأرجنتين

لكن الأرجنتين عانت مؤخرًا من إصابات للاعبين الرئيسيين باولو ديبالا وأنخيل دي ماريا.

ووصف سكالوني ازدحام المباريات في كرة القدم في أكتوبر بأنه “رهيب” لكنه حث لاعبيه على عدم التراجع لتجنب مخاطر الإصابة قبل كأس العالم.

وقال سكالوني لـ قناة AFAestudio “نحن في مرحلة صعبة للغاية حيث يلعب اللاعبون الكثير من المباريات”.

و “يمكن أن تكون هناك مشاكل لأن هناك إصابات و إنه جزء من كونك لاعبًا متميزًا ولاعبًا في المنتخب الوطني.

وأضاف أنا قلق ، لكن ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله. أعتقد أن اللاعب يجب أن يخرج إلى أرض الملعب للعب ولا يفكر فيما سيحدث – يمكن أن يكون ضارًا و دعهم يلعبون بشكل طبيعي.

وتواجه الأرجنتين والمكسيك وبولندا هما الفريقان الآخران في المجموعة علما أنها تلقت هزيمة مفاجئة على يد المنتخب السعودي في افتتاحية كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock