منوعات

مبابي وحكيمي صديقان في المواجهة في نصف نهائي كاس العالم 2022

مبابي وحكيمي صديقان في المواجهة يمثل الصديقان كيليان مبابي وأشرف حكيمي نجمي منتخبي فرنسا والمغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022 الذي سيقام مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة  على أرض” استاد البيت” المثال الحي لصراع الأصدقاء حيث سوف يتصارعان على الفوز للتأهل لنهائي المونديال.

مبابي وحكيمي صديقان في المواجهة

حكيمي ومبابي هما زميلان في فريق باريس سان جيرمان وتربطهما صداقة قوية  ويتنافسان على قيادة منتخبي بلديهما المغرب وفرنسا إلى نهائي مونديال قطر 2022 حيث أن الفائز سيكون على صراع مع الأرجنتين الفائز على كرواتيا والمتأهل للنهائي بجدارة.

هل صداقة مبابي وحكيمي تنتهي من أجل الوطن؟

يواجه كيليان مبابي صديقه المغربي أشرف حكيمي في نصف النهائي بعد أن قاد الفريق الأول للفوز 2-1 على إنجلترا في ربع النهائي وقاد الأخير أسود الأطلس للفوز 1-0 على البرتغال.

ولطالما تواجد الثنائي في مناسبات عديدة وكذلك تشاركا العديد من مقاطع الفيديو لساخرة والمرحة بينما كان مبابي مع حكيمي في رمضان الماضي للاستمتاع بالأجواء على الطريقة المغربية.

فيما دعم حكيمي صديقه مبابي داخل صفوف منتخب فرنسا طوال مشوار منتخب الديوك في المونديال فهل تنتهي اليوم قصة الصداقة على ارض ستاد ملعب البيت.

حكيمي يداعب مبابي

بعد فوز فرنسا على إنجلترا غرد أشرف حكيمي “أراك قريبًا يا صديقي مبابي ” في إشارة منه إلى مواجهتهما المرتقبة بينما في يناير من العام الماضي، غرد مبابي ، “حكيمي هو أفضل ظهير أيمن في العالم”.

هل تدمر مباراة  اليوم الصداقة الممتازة بين النجمين بالنظر إلى أن واحدًا فقط يجب أن يخسر للتقدم إلى النهائي، أم أن كلا اللاعبين يتفوقان على النتيجة وتستمر الصداقة بغض النظر؟

هذا ما سوف نكتشفه خلال دقائق من الأن في لقاء أقل ما يمكن ان يقال عنه المرتقب منذ أجيال وهو التمثيل المشرف للكرة المغربية للكرة العربية والإفريقية في نسخة  من مونديال يقام لأول مرة على ارض عربية فهل يفعلها أسود الأطلسي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock