أخبارناعاجلمنوعات

“مباراة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا قطر 2022″…مفاجأة للمنتخب الفائز بنهائي كأس العالم!

كأس العالم قطر 2022 يحصد الكثير من المفاجأت، ينتظر الجميع المباراة النهائية في كأس العالم قطر 2022 بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا، وذلك بعد إنتصار منتخب التانجو على المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تأهل المنتخب الفرنسي إلى النهائي على حساب المنتخب المغربي الذي كسب الاحترام من الجميع بهدفين، سوف تقام المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022 على أرضية ملعب لوسيل يوم الأحد 18 ديسمبر 2022.

موعد نهائي كأس العالم 2022 بين منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين

سوف يستضيف ملعب لوسيل المنتخبين المتأهلين إلى نهائي كأس العالم قطر 2022 وذلك يوم 18 ديسمبر ، حيث تأهل المنتخب الأرجنتيني على حساب المنتخب الكرواتي، فيما تأهل المنتخب الفرنسي على حساب المنتخب المغربي..

ننتظر جميعا المباراة النهائية حيث أن كلا المنتخبين سوف يقاتل بشدة من أجل هذه البطولة، كما أن هناك منافسة قوية من ليونيل ميسي الذي قام بتحقيق رقم قياسي جديد وهو من أكثر اللاعبين مشاركة في كأس العالم في التاريخ، وغريمه الأخر امبابي الذي يعمل على تحقيق البطولة للمرة الثانية للمنتخب الفرنسي.

ما هى مكافأة الفائز بلقب كأس العالم قطر 2022 ؟

موعد مباراة نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا قطر 2022...مفاجأة للمنتخب الفائز بنهائي كأس العالم!

نسبة إلى جدول مباريات كأس العالم قطر 2022 سوف تقوم المباراة النهائية للكأس يوم الأحد الموافق 18 من ديسمبر، وذلك في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، والساعة 6 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت دولة الإمارات، سوف يتم بث المباراة عن طريق قناة بين اسبورت الرياضية..

المنتخب الذي سوف يفوز في نهائي كأس العالم قطر 2022 سوف يحصل على جائزة قيمتها 42 مليون دولار، فيما يحصل المركز الثاني على جاهزة قيمتها 30 مليون دولار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock