أخبارناعاجل

“خبر صادم” كريم بنزيما يعلن إعتزاله اللعب الدولي!

أعلن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما اللاعب الأول لنادي ريال مدريد الأسباني إعتزاله اللعب دوليا مع منتخب فرنسا. وذلك بعد إستبعادة من اللعب في بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي انتهت يوم 18 ديسمبر. حيثما انتهى مونديال قطر 2022 بفوز منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي على منتخب فرنسا بركلات الترجيح. وذلك بعد مباراة قوية جدا صنفت من أقوى مبارات كأس العالم في التاريخ.

كريم بنزيما يعلن اعتزاله اللعب الدولي

"خبر صادم" كريم بنزيما يعلن إعتزاله اللعب الدولي!
“خبر صادم” كريم بنزيما يعلن إعتزاله اللعب الدولي!

عبر اللاعب كريم بنزيما عن نفسه من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا: لقد بذلت الجهد وارتكبت الأخطاء وكل ذلك أوصلني إلى أين أنا الآن، أنا فخور اليوم بكل ذلك. كتبت قصتي، وقصتنا نحن انتهت.

يعتقد الكثير من الجمهور أن هذا القرار الذي أصدره كريم بنزيما نابع من المشكلة التي بينه وبين المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب. حيث رفض ديديه أن يشارك بنزيما في الأدوار الإقصائية لكأس العالم على الرغم من تأكيدة على التعافي الكامل من الإصابة.

بالإضافة إلى ذلك عندما سأل أحد المذيعين تشامب خلال أحد المؤتمرات سؤال حول بنزيما، رفض ديديه تشامب الرد على السؤال وأضاف قائلا: أنه غير مهتم بالرد على أسئلة مشابهة خاصة أن اللاعب لا يوجد معهم، مما جعل الجمهور يتيقن أن هناك مشكلة كبيرة بين بنزيما والمدير الفني ديديه تشامب.

كما يرى كريم بنزيما أنه قدم كل ما لدية لمنتخب بلادة منتخب فرنسا. وقد حان الوقت الذي يجب التركيز فيه مع ريال مدريد خلال الفترة المتبقية له في الملاعب.

اقرأ أيضا: طريقة تقديم طلب هجرة أو لجوء أو لجوء سياسي إلى أستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock