أخبارنافن

أجر ويجز في نهائي كأس العالم قطر 2022

تم وقوع الإختيار على مغني الراب ويجز للغناء في نهائي كأس العالم قطر 2022. حيث قام ويجز بالغناء بين الشوطين في المباراة النهائية لكأس العالم بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا. حيث سرعان ما انتشرت المقاطع التي يغني بها ويجز على وسائل التواصل الإجتماعي أثناء تقديمة للعرض على أرضية استاد لوسيل. سنتعرف في هذا الموضوع على أجر ويجز في نهائي كأس العالم قطر 2022.

ما هو الأجر الذي حصل عليه ويجز عقب غناءه في نهاية كأس العالم

أجر ويجز في نهائي كأس العالم قطر 2022

قام ويجز بالغناء بين الشوطين في مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022. وقدم عرضا رائعا وكان معه الفريق الخاص به الذي قدم عرضا رائعا أيضا. كما أن ويجز تلقى استقبالا حافلا من الجمهور وذلك لأن ويجز شعبية أصبحت كبيرة جدا حول العالم.

سرعان ما انتشرت العديد من الأخبار المتنوعة حول أجر ويجز في حفل اختتام نهائي كأس العالم الذي أقيم بقطر 2022. حيث بلغ أجر ويجز 200 ألف دولار.

ما هو تعليق مصطفى كامل على الأجر الذي حصل عليه ويجز

ظهرت العديد من الأخبار بعد ظهور ويجز في نهائي كأس العالم. ومنن هذه الأخبار ان الفنان مصطفي كامل قد أقر بتوجية عقوبة لمغني الراب ويجز بعد عودتة لمصر من نهائي كأس العالم. وخلال استضافة مصطفي كامل في أحد البرامج على التلفاز. صرح أن فخور بويجز لأنة يمثل مصر وأن هذا الأمر لشرف كبير يجب الإعتزاز به ونفى جميع الشائعات التي تم اصدارها على السوشيال ميديا. وأكد مصطفي كامل أنه لا يوجد أي شئ من الصحة حول توجية التهم إلى ويجز أو إيقافة عن الغناء

اقرأ أيضا: محمد صلاح يستعد للقفز من هليكوبتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock