فن

حسام عيد يتحدث عن عدم هجرته من سوريا رغم سوء الوضع والأزمات

حسام عيد يتحدث عن عدم هجرته من سوريا رغم سوء الوضع والأزمات

حسام عيد ممثل سوري كردي الأصل ولد في دمشق هو متزوج ولديه ولدان. شقيق الفنانة جيانة عيد وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل. التحق بنقابة الفنانين عام 1983. من أهم أعماله دوره في مسلسل آخر الفرسان في دور حسن مرافق بشار في رحلته الدولية من الصين إلى المغرب.

وأوضح الفنان حسام عيد موقفه من التعليقات السلبية على مواقع التواصل الإجتماعي. وكانت أشهر تلك التعليقات أن جمهوره ومتابعينه وصفوه ب”الفنان الحزين” وتحدث الفنان السوري من خلال رده على التعليقات أن هذه التعليقات تعبر عن صاحبها وأخلاقه وتربيته.

اقرأ أيضاً: في أول رد له.. سلوم حداد “أنا عايش

واعتبر الفنان أن التعليقات السلبية أصبحت أمراً اعتيادياً ليست فقط للفنانين بل للأقتصاديين والرياضيين وكل المشاهير على مواقع السوشيال ميديا.

ولم يرد حسام عيد على صاحب الإساءة، لأن حينها سيعتبر نفسه مثل صاحب هذه الكلمات الغير لائقة.

وأوضح الفنان عن عدم رغبته خارج بلاده رغم الكثير من العروض التي قدمت له وإغراءات الهجرة والعمل المميز ورغم أن للغرية إيجابيتها لا يريد الذهاب من بلاده لأنه مؤمن بمقولة”حجر بلادي بيسوى العالم كله”.

وشارك الفنان حسام عيد بالعديد من الأعمال الفنية سواء على المسرح أو في الإذاعة أو على شاشة السينما ومعظمها على شاشة التلفزيون، ومن أهم أعماله على المسرح”المفتش العام، توباز، الذير سالم” وشارك أيضاً في العديد من الأعمال الإذاعية.

واشتهر الفنان حسام عيد بملامحه الحزينة والتي قام بدورها في حصره داخل أدوار الحزن لكنه أستطاع أن يخلق لنفسة التغيير وأنتقل إلى بعض الكوميديا أيضاً، ومن رأيه أن الفنان إذا كان ممثلاً حقيقياً لا بد له أن يؤدي جميع الأنماط وهو يحب الكوميديا ويحب كل دور يقدمه بعيداً شخصيته الحقيقية لأنه يعلمه التمثيل بصورة أفضل، ويمنحه امتحاناً صعباً.

وظهر الفنان حسام عيد حديثاً وأحدثت صورته تفاعل بين المتابعين وذلك من خلال مشاركته في انتخابات نقابة الفنانين وخاصة أنه لم يظهر أمام جمهوره لفترة طويلة، ولفت الأنظار وهو مبتسم ومن هنا كانت التعليقات حول هذا الأمر وكان من أحد التعليقات”أول مرة بشوفو يضحك، وهو عميضحك طالع حزين” وأشار البعض لم يطرأ على شكله أي تغيير بالرغم من عدم ظهوره لسنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock