فن

غادة عبد الرزاق تنفصل عن زواجها رقم 12

غادة عبد الرزاق تنفصل عن زواجها رقم 12

الممثلة المصرية غادة عبد الرزاق حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسوب، بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات بعدها بدأت بالتمثيل في الأفلام والمسلسلات بأدوار أخرى، وبدأت شهرتها بعد أن شاركت في مسلسل “الحاج متولي“وشاركت في الكثير من المسلسلات والأفلام.

تداولت مواقع التواصل الأجتماعي أن الفنانة غادة عبد الرزاق انفصلت عن زوجها رقم 12 وهو مدير التصوير المصري هيثم زنيتا، بعد زواج دام عامين ونصف، حيثما قالت عبر تصريحاتها عام 2022.

اقرأ أيضاً: وصفة لحلوى شهية(بافلوفا)


هيثم زنيتا من مدينة القاهرة البالغ من العمر 42 عاماً دخل عالم الفن والتصوير مع ألمع أشهر النجوم وألمعهم، ظهر الفنان هيثم مؤخراً كثيراً لسبب أعماله الكثيرة وقصة حياته مع الفنانة غادة عبد الرزاق، وهو يعتنق الديانة الإسلامية، وليس لديه أطفال.

ويعد هيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 للفنانة المصرية غادة عبد الرزاق حيث تعرف عليها وبدأت قصة حبهم ومن ثمّ الزواج من خلال تصوير مسلسلهما الرمضاني “سلطانة المعز”عام 2020.

وأكدت الأخبار المصرية أن غادة قام بحذف جميع صورها مع زوجها السابق زنيتا على حسابها الشخصي انستغرام.

وجاء في أحد الأيام، صرحت غادة أنها انفصلت عن زوجها بشكل هادئ وبسيط بعيداً عن المشاكل والجدل كما نشرت مواقع التواصل الإجتماعي،

ورفضت غادة التكلم عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى انفصالها عن زنيتا، دون توضيح أسباب الانفصال بعد زواج دام تقريباً عامين ونصف.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرزاق في مسلسل اسمه” لحم غزال” شاركها البطولة فيه شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، الذي عرض العام الماضي.

واتحذت قراراً مفاجئاً أنها سوف تخرج من الدراما في رمضان القادم، حيث قررت سابقاً ستشارك في مسلسل”تلت التلاتة”من إخراج محمد هشام الرشيدي، ولم تتكلم أي شيئ بسبب توقف العمل.

ولغادة ابنة واحدة تدعى روتانا البالغة من العمر 33 عاماً ووالدها رجل الأعمال عادل القزاز، حصلت على تخصص علوم الطيران في الأردن وشاركت في حفل مميز وكبير مع والدتها أثناء تخرجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock