فن

مها المصري تعلن مشاركة ابنها طيف لأول بطولة له

مها المصري تعلن مشاركة ابنها طيف لأول بطولة له

الفنانة مها المصري ممثلة سورية لعائلة فنية، ولدت في دمشق، كانت بدايتها في التمثيل مع أختها الكبيرة سلمى المصري، من خلال فيلم(اليازرلي) عام 1974.

وكانت مشاركتها في الدراما السورية عندما كانت صغيرة بمسلسل”فوزية”.

وتزوجت أيضاً في بداية حياتها من مدير التصوير “حازم بياعة” وأنجبت منه ابنتها الكبرى “ديمة بياعة”وانتهى هذا الزواج بالانفصال،تزوجت بعدها من العراقي عدنان إبراهيم ولديها ولد وبنت وهما:(طيف،وريم).

اقرأ أيضاً: إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها: مش هقدر ألاقي كلام يوصف حبي

وأظهرت الفنانة السورية سلمى المصري عن مشاركة ابنها طيف لأول مرة في الدراما السورية في بطولة مسلسل”أقل من عادي” وهو من إخراج نور أرناؤوطو وبإنتاج شركة “بيلا”.

وقامت الفنانة السورية سلمى المصري بالنشر على حسابها الشخصي “انستغرام” صورة لبوستر”أقل من عادي” وعلقت قائلة تهنئ ابنها طيف في أول بطولة له، وقامت بتهنئة من قامو بإشراف المسلسل.

وتمنت لهم التوفيق وأن يكونو دائماً متميزيين والأفضل.

وتراكمت التعليقات من قبل متابعيها ومحبيها على جمال المنشور وحماسهم الكبير لدى ابنها طيف، تمنوا له التوفيق والنجاح دائماً” مبروك يا نجم طيف المبدع الغالي. وعلق آخرون: أحلى عيلة مبروك من نجاح لنجاحات أكبر يارب.

وقام الجمهور بمطالبة الفنانة مها المصري أن تجتمع هي وعائلتها جميعهم بمسلسل واحد”رح يكون أكيد ناجح ورح نحب العمل كتير “.

ويتكلم المسلسل”أقل من عادي” عن الحياة الاجتماعية ويتناول قصة فتاتين يدرسون في الجامعة، مستقرين في لبنان يعيدنا لكي نتذكر حياة الطالبات الجامعية.

والمسلسل هو من جزئين 15 حلقة فقط، وسيقوم بمشاركته نجوم سوريا ولبنان، من أبرزهم: جهاد سعد، وهيا مرعشلي،وطيف إبراهيم، ومروة الأطرش..وغيرهم الكثير.

وشارك طيف بعدة أعمال سابقة لكن مسلسل”أقل من عادي” يعد بطولته الأولى.

وآخر أعماله مسلسل”صفيح ساخن” حيث يتحدث هذا المسلسل قصة”هلال” الذي يعود من الغربة بعد سفر طويل مطالب عمه “زهير الطاعون” ماله ولإخوته من مال لكن هذه المهمة ليست سهلة أبداً.

وكان آخر ما قدمته الفنانة مها المصري في الدراما السورية خلال مسلسل”الكرزون” من إخراج رشاد كوكش، وتأليف مروان قاووق.

حيث تدور قصة مسلسل”الكرزون” عن الحياة الاجتماعية لفتاة مدللة ووالدها ثري جداً وتصرفاتها الغير مقبولة ويستغل حادث انفجار مرفأ بيروت كي يلقنها درساً.

والمسلسل من بطولة مها المصري، وأسامة الروماني، وعبير شمس الدين، وعلي كريم، والليث المفتي، إضافةً إلى مجموعة كبيرة من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock