فن

أمل عرفة تعلّق على خلافها مع ديما الجندي.. وهذا سبب رفضها في الزواج مجدداً

أمل عرفة تعلّق على خلافها مع ديما الجندي.. وهذا سبب رقضها في الزواج مجدداً

 

أمل عرفة الممثلة السورية وكاتبة أيضاً، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية والدها سهيل عرفة

وبدأت أمل حياتها في المشاركات الغنائية في الأعمال التلفزيونية
وكان أول ظهور لها عندما غنت في سهرة بعنوان ” حمام القدس ” وذلك كان عام 1990 وقدمت أغاني منفردة منهم” صباح الخير يا وطنا ”

وبدأت مسيرتها في التمثيل عندما منحها المخرج هيثم حقي فرصة للمشاركة في عملين هما”نجمة الصبح، وشبكة العنكبوت” وحققت نجاح كبير رغم صغر مساحة أدوارها.

تحدثت الفنانة أمل عرفة أنها لو عاد بها الزمن مجدداً لم تقوم بتغيير أي شيء في حياتها وستعتبر أن الذي قد مرا معها في السابق هو درس تعلمت من خلاله
وأن ما فعلته طيلة السنوات السابقة فهو قد جعل منها إنسانة ذو شخصية قوية وواعية.

وتكلمت بخصوص أغنية تشبهها كثيراً وتعبر عن حياتها هي الأغنية للفنانة إليسا النجمة اللبنانية عام 2014 “يا مرايتي” ضمن ألبوم “حالة حب”
ورفضت أن تؤدي مقطعاً منها لأنها تشعر بالمرض.

كان ذلك في ظهورها في برنامج ” تفاعلكم ” الذي تطرحه الإعلامية السعودية سارة دندراوي عبر شاشة العربية
على ضيوفها وطرحت 25 سؤالاً وقد أجابت عليهم أمل جميعهم بدلوماسية كبيرة أي لديها طريقة لطيفة في الكلام وتتكلم بطريقة مهذبة واسلوب محترم.

 

وكان من بين هذه الاسئلة سؤالها عن الفنان التي تختاره ليقدم دور البطولة أمامها حيث كان اختيار أمل عرفة لزوجها السابق عبد المنعم عمايري واختارت تيم حسن لوجود “كيمياء” أي لوجود تفاعل ومحبة وتقدير بينهم.

علاقتها مع ديمة الجندي

ديمة الجندي هي الممثلة السورية وهي من العاصمة دمشق ولدت عام 1979 وعملت في الدراما السورية وكان من أبرز مسلسلاتها “باب الحارة، صبايا، قلم حمرة” وهي متزوجة من فراس دهني.

حيث كشفت أمل عرفة في منزل صديقتها وزميلتها في العمل ديمة قبل يومين وصرحت عرفة قائلة أنها صداقتهما قد انتهت تماماً وذلك لأن ديمة خانت الخبز والملح.

 

ولم تكشف أمل شيئ بخصوص الخلاف الذي بينهما ولم تقل أي كلمة عن سببها وراء هذا التصريح.

وتحدثت من سياق آخر أن ديمة تمر بمرحلة صعبة في حياتها عندما قالت ذلك وأكدت أنها تسرعت في الجواب على هذا السؤال حول علاقتهما ووصفتها ” أنها قطعة من قلبي “.

جورج وسوف بعد ايام من وفاة نجله في حفل الجوائز

وأشارت أمل أنها فيما سبق شاركت في عدة مسلسلات كانت مجبرة على ذلك بسبب وضعها المادي كانت تمر بمرحلة مالية ذائقة وبعدما فقدت والدها تكلمت: ” لكن كانت الحياة قبل عام 2017 صعبة للغاية بالنسبة لي وبعد مرور هذا العام الحمدلله قد تغير كل شيئ وأصبح أفضل”.

وتكلمت أنها قامت يإنتاج أعمال لم تسمح الفرصة بعد لعرضهم لأنه ليس كامل كفايته ذلك سيعود للكادر الطبي مسؤولية نجاحه أو فشله.

 

سبب رفضها الزواج مجدداً

وأوضحت أمل أنها لا ترغب في الزواج من جديد تريد أن تعيش ” حالة سلام وهدوء نفسي ” وأن الأولوية لابنتيها وهم أحق بكل شيء، وأي شخص يريد أن يدخل إلى حياتها فعليه أن يمنحها السلام هذا كل ما تريده.

 

يذكر أن الممثلة أما عرفة قد تزوجت من عبد المنعم عمايري وذلك كان في عام 2001 ورزقت منه بطفلتين هما سلمى ومريم ولم يدوم هذا الزواج وانتهى بالأنفصال وكانوا قد انفصلوا عام 2015.

وقدمت أمل عرفة خلال مسيرتها الفنية الكثير من الأعمال والمشاركات وكان منهم: ” نجمة الصبح، دخان البنادق، العليل،

شبكة العنكبوت، صوت الفضاء الرنان، وشاركت في مسرحيات روميو وجوليت، القراصنة، العنب الأحمر وقامت بأغاني منفردة إلى من يهمه أمري، لك زرعت الوفا، على أحر من الجمر، دمت للتاريخ، وحدك حبيبي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock