أخبارنا

كيف تجعلك التكنولوجيا من الأثرياء

دائمًا ما يسعى الكثير إلى الحصول على المال. كما يتجه المعظم إلى الطرق الاعتيادية التي تأخذ الكثير من الوقت والجهد أيضًا. ولكن مع التطور يستطيع الفرد استغلال التكنولوجيا في الوصول إلى الأموال. وهنا سوف نجيب على سؤال كيف تجعلك التكنولوجيا من الأثرياء من خلال عدد من الشخصيات.

إدواردو سافارين

يعتبر إدواردو سافارين البرازيلي أحد أشهر من جمع ثروته من التكنولوجيا. حيث تصل ثروته إلى 4.3 مليار دولار. كما جُمعت تلك الثروة من خلال الاشتراك مع مارك زوكر بيرج في تأسيس موقع فيسبوك. وحصته هي 53 مليون سهم. وعمله الحالي مستشار مخاطر لعدد من الشركات الناشئة.

كذلك تستطيع أنت من خلال تلك القصة أيضًا جني الكثير من الأموال. ولكن ركز على الأمور المهمة والمفيدة.

ديفيد تشيريتون

أستاذ كندي يدرس الحاسوب. وتصل ثروته إلى ما يقرب من 1.3 مليار دولار. كما استطاع الوصول إليها من خلال الاستثمار بشركة جوجل. وهو كذلك الشريك المؤسس لأحد الشبكات العالمية في مجال صناعة الشبكات. وهي شبكة “أريستا”.

أماه هواتينج

كيفك تجعلك التكنولوجيا من الأثرياء
كيف تجعلك التكنولوجيا من الأثرياء

 

يعتبر أماه هواتينج ثاني أغنى رجل داخل الصين. حيث أن ثروته 14.4 مليار دولار. وذلك لأنه الرئيس التنفيذي وكذلك المؤسس لشركة تيسنت. حيث قامت تلك الشركة بإطلاق البرنامج الشهير ” وياي شات”. والذي يتم استخدامه في المراسلات. كما وصل عدد مستخدميه إلى 270 مليون شخص.

هاسو بلاتنر

 

هو الألماني الذي قام بالمشاركة في تأسيس “ساب”. وهي شركة برامج حاسوب شهيرة وعالمية. كما تصل ثروته إلى 8.8 مليار دولار، كذلك يمتلك يخت يسمى مورنينج جلوري. هذا بالإضافة إلى ملعب الجولف الموجود بجنوب أفريقيا. كذلك تعهد هاسو بالتبرع بحوالى نصف ثروته من أجل أعمال الخير.

عظيم بريمجي

يرأس عظيم بريمجي الهندي شركة ويبرو الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والبرمجة. حيث تقع الشركة في بنجالور. كما أن عظيم تبرع بما يقدر بحوالي 4.4 مليار دولار للجمعيات الخيرية. وتصل ثروته إلى 15.2 مليار دولار.

هيروشي ميكيتاني

أصبح الكثير يعتمد على المواقع الإلكترونية التي تستخدم في التسويق الآن. وما جعل هيروشي ميكيتاني من أشهر الأغنياء هو أنه رئيس مجلس الإدارة وكذلك الرئيس التنفيذي لموقع “راكوتين”. وهو الموقع التسويقي الأشهر داخل اليابان. وخلال السنوات المنصرمة قام بشراء موقع “بلاي دوت كوم” وموقع “باي دوت كوم” مبلغ 2 مليار دولار. كما قام بأخذ حصة داخل موقع بينتريست بمبلغ 100 مليون دولار. وتصل ثروة هيروشي إلى 8.1 مليار دولار.

 

قد يقودك إلى الثراء.. تطبيق الكشف عن الذهب على الهاتف الجوال كيف يعمل؟

غوه بنغ أوي

أسس الماليزى غوه بنغ أوي شركة “سيلفرليك أكسيس”. حيث تعد من أضخم مزودي ما يعرف بالحلول البرمجية داخل ماليزيا. ووصلت ثروته إلى 1.5 مليار دولار.

استطاع غوه بنغ أوي بالإجابة عن سؤال كيف تجعلك التكنولوجيا من الأثرياء.

جيسون تشانج

تصل ثروة السنغافوري جيسون تشانج إلى ثلاثة مليارات دولار. كما أنه رئيس شركة كبري لتعبة ما يعرف بأشباه الموصلات الكهربائية. كذلك يقوم بعمل استثمارات عقارية داخل تايوان والصين.

كيم جونج جو

تصل ثروة الكوري كيم جونج جو إلى 1.8 مليار دولار. حيث قام ببرمجة لعبة “مملكة الرياح” الشهيرة. وحاليًا يعمل كمدير لشركة “نيكسون”. وتعتبر تلك الشركة الأكبر في عالم الألعاب الرقمية داخل كوريا الجنوبية.

بيل جيتس

ذكر الأمريكي بيل جيتس أيضًا إجابة سؤال كيف تجعلك التكنولوجيا من الأثرياء. حيث تبلغ ثروته ما يقارب 79 مليار دولار. وهذا نتيجة تأسيسه شركة مايكروسوفت الشهيرة. كما أنه قام بإقناع حوالى 100 غنى بالتبرع بنصف ما يملكون من ثروة للأعمال الخيرية.

بهذا نكون قد تطرقنا إلى إجابات كيف تجعلك التكنولوجيا من الأثرياء. حيث ذكرنا الكثير من الطرق. ويستطيع العرب كذلك تطبيق ايًا منها والوصول إلى ذات النتائج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock