منوعات

نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية 2023

تعد كرة القدم من الرياضات المحببة لجميع الشعوب. وهذا سواء كانت عربية أو غربية. ولذا يتابعها عدد كبير من البلدان مع تشجيع المفضل لديهم. وقد أقيم مؤخرًا كاس العالم للأندية داخل المغرب العربي. كما كان الهلال السعودي وصيف كأس العالم به لعام 2023.

وصلت إلى المملكة العربية السعودية البعثة الأولى لنادي الهلال. وذلك عقب الإنتهاء من المشاركة بكأس الأندية لكرة القدم. حيث تم اختتام الفاعلية في الحادي عشر من الشهر الجاري.

حصل نادي الهلال السعودي على الميدالية الفضية. وقد تم إقامة احتفال كبير داخل المملكة لاستقبالهم وتهنئتهم على تلك النتيجة. ومن بين من استقبل اللاعبين وزير الرياضة والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

 

سر خطير .. منى واصف تتحدث عن سر أخفاه 10 سنوات أدى لضجة كبيرة على منصات التواصل

كذلك كان من بين الحضور العضو الذهبي لنادي الهلال السعودي، والأمير الوليد بن طلال. ومن بين مظاهر الاستقبال المبهجة تقديم الورد للبعثة فور وصولها.

وصل الهلال السعودي إلى المباراة النهائية. حيث كانت تلك المرة الأولى بتاريخ المملكة. وكذلك في تاريخ النادي. ولذلك كان لذلك الحدث صدى كبير داخل كافة مدن السعودية وخاصة الرياض.

كما قام الوليد بن طلال بوضع مكافأة ضخمة لجميع اللاعبين. وقد رصدها العضو الذهبي لنادي الهلال السعودي.

نال الهلال الميدالية الفضية نتيجة هزيمته أمام نادي ريال مدريد الإسباني. حيث واجه الهلال ريال مدريد أثناء المباراة النهائية. وقد كانت النتيجة فوز الريال بخمسة أهداف أمام ثلاثة أهداف لنادي الريال.

على الرغم من حصول السعودي على الميدالية الفضية إلا أن ما قام به إنجاز. ولذلك كان استقبل شعبه له عظيم. كما تم تخصيص مكافآت مجزية لكل لاعب. وذلك لأن الجهد الذي تم بذله من قبل الفريق لم يكن هين أبدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock