منوعات

يبعد 4 آلاف سنة ضوئية .. إشارات ضوئية تصدر عن جسم فضائى تدهش العلماء

قام فريق علماء استرالي برصد جسم يدور ببعد 4 آلاف سنة ضوئية. حيث يقوم بإرسال إشارات ضوئية إلى الأرض بصورة متكررة.

كما يتم إرسال تلك الإشارات كل ثمانية عشر دقيقة. وهذا ما جعل العلماء يندهشون. حيث ظنوا أن تلك رسالة من أحد الحضارات الغريبة.

كما يقوم الجسم بإخراج طاقة كبيرة ثلاث مرات خلال الساعة. 

تبعًا لصحيفة “ديلي ميل” أن ذلك الاكتشاف جعل عالمة الفيزياء “ناتاشا هيرلي” تندهش جداً. حيث أخبرت قائلة “ظننا في البداية أنه دليل لوجود حياة أخرى خارج الأرض”.

كما قالت: “كان هذا غير متوقع على الإطلاق، لقد كان مخيفا بالنسبة لعالم فلك لأنه لا يوجد حتى اليوم شيئا معروفا في السماء يفعل ذلك”.

كان آخر اعتقاد للعلماء أن ذلك نجمًا نيوترونيا. وهو مرتبط بمجال مغناطيسي ذو قوة فائقة. وذلك يُطلق عليه “النجم المغناطيسي”.

حيث يقوم النجم المغناطيسي بالدوران حول محوره. وذلك بسرعة كبيرة جدًا. ويتم إنهاء الدورة بين 1:10 ثوانٍ.

العناية الإلهية .. إنفاذ فتاة عقب مرور 11 يوم من زلزال تركيا وسوريا المدمر

لم يتعرف علماء الفلك على خصائص تلك النجوم. حيث أنهم يجهلون ماهيتها وطريقة تشكيلها كذلك. وهذا ما جعلها غامضة بالنسبة لها. لذلك أثار دهشتهم ذلك الحدث.

على الرغم من التقدم العلمي الكبير الحادث مؤخرًا. إلا أن عالم الفضاء مازال مجهولًا لعلماء الأرض. حيث يوجد الكثير من الأمور التي لا يستطيعون فهمها أو اكتشافها.

هناك الكثير من الأبحاث التي يتم إجراؤها من أجل التعرف على مكونات الفضاء. كما النجوم الموجودة به والكواكب وغيرها. كما يتم عمل دراسات على أي ظاهرة غريبة تصدر من الفضاء. حيث يساعد ذلك على اكتشاف وفهم ظواهر أخرى مرتبطة بها. وبالتالي تطوير ذلك المجال أيضًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock