منوعات

أغرب ما يتم العثور عليه داخل حاويات القمامة

أغرب ما يتم العثور عليه داخل حاويات القمامة. حاوية القمامة من الممكن أن تكون في بعض الأحيان طريق لكنز. كما يمكن أن يتم العثور على أشياء غريبة للغاية بداخله. حيث يوجد أشياء تكون مازالت نافعة للاستعمال الآدمي. كما يوجد أشياء أخرى ليس لها أي نفع. حقا، إن ذلك العالم غريب.

حيث عثر الأشخاص على مجموعة أشياء غريبة للغاية بحاوية النفايات. وأغرب ما يتم العثور عليه داخل حاويات القمامة يأتي كالتالي.

نفايات بيولوجية

تنتج تلك النفايات عن مخلفات المشافي. لكن مخلفات المستشفيات من الأشياء الخطيرة. حيث لا ينبغي أن يكون مكانها حاويات القمامة.

كما تتمثل تلك المخلفات في الإبر والعقاقير الفاسدة والمستلزمات الطبية وغيرها. حيث أنه عند التخلص منها ينبغي أن يكون بواسطة البروتوكول المُتفق عليه.

خواتم ألماس

نعم، ليس بالأمر المستحيل وجود خواتم ألماس وإن كان نادرًا. كما يتم الوصول إلى مجوهرات فضية وذهبية كذلك.

كما يعثر عاملوا القمامة على النقود وأشياء أخرى ثمينة داخل مكب القمامة.

الألماس الصناعي بربع سعر الألماس الحقيقي ونفس البريق واللمعان

 

رماد الأموات

وجد عامل قمامة ذات مرة إناء نحاسي به رماد لشخص محترق. وذلك بأحد الممرات. وعقب الوصول إلى أهل صاحب الرماد من خلال بياناته الموجودة على الطبق. اتضح أنهم تخلصوا منه عن قصد.

فئران ميتة

وجد عمال القمامة فوق أحد الأشجار كيس كبير. وعقب إبلاغ الشرطة اتضح أن الكيس يوجد به من 50:75 فأر. حيث كانوا مربوطين بطريقة غريبة. ويبدو أنها عبارة عن شعائر دينية لطائفة ما.

شواهد قبور

تم إيجاد عدد من شواهد القبور التي تعود إلى الحرب العالمية الثانية. وكذلك الأولى. كما تم الوصول إلى بعض الصناديق التي يمكن إعادة تدويرها.

أسلحة

الأسلحة من الأشياء التي تم التوصل إليها بالفعل. حيث أنه ليس شئ غريب وإن كان قليل الحدوث. لكن يوجد بعض الأماكن التي يكون الأمر بها عادي. خاصة التي يُرتكب بها الكثير من الجرائم.

كما عثر عامل قمامة مسدس من نوع ماغنوم. عياره هو 357. وذلك داخل شقة جديدة بالقمامة الخاصة بها.

مسودات كرتون

المسودات الخاصة بالرسوم المتحركة أيضًا يمكن العثور عليها بالقمامة. وهذا ما حدث في حاوية قمامة قريبة من مقر تصوير في هوليود. وكانت تلك المسودات رائعة للغاية.

 

أغرب ما يمكن العثور عليه داخل حاويات القمامة أمر لا يمكن لأحد توقعه. حيث يمكن أن يكون نقود وغيرها. لذا وجب الانتباه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock