منوعات

شاب محظوظ يصل إلى كنز على عمق يصل ل 15 بوصة يعادل ملايين الدولارات

شاب محظوظ يصل إلى كنز على عمق يصل ل 15 بوصة يعادل ملايين الدولارات. البحث عن الكنوز هواية لدى عدد كبير من الأشخاص. ولذلك يقومون بالبحث داخل الأماكن التي يُحتمل وجود ثروات بها. ومنهم من يعثر على الكنوز بالفعل. ومنهم من لا يصل إلى أي شئ. ولكن استطاع جون راندل الوصول إلى كنز بالفعل.

قام شاب بريطاني بشراء جهاز كشف المعادن من أمازون. حيث ذهب جون راندل بالتنقيب عن الفضة والذهب. وقد وجعل كنز ضخم بالفعل.

وصول جان للكنز

كما أخبرت الصحيفة البريطانية “الصن”. أن جون استطاع العثور على قطع من الفضة يصل عمرها إلى 200 سنة. حيث كان ذلك أثناء الجولة الثانية له للبحث عن الثروات.

فقد تمكن الشاب البريطاني من الوصول إلى مسامير وسكين أثناء جولته الأولي. كما تم ذلك من خلال جهاز كشف المعادن. حيث يتم شراء الجهاز بسعر 168 دولار.

عقب ذلك استطاع المهندس جون الوصول إلى كنز آخر. حيث اكتشف 360 قطعة معدنية نقدية. كما أن راندل كان قد حصل على البكالوريوس بتخصص هندسة شبكات الطاقة.

يعتقد العلماء أن هذه القطع تم دفنها عقب الحرب الإنجليزية الأهلية.

برنامج My Earthquake Alerts – Map لتعقب الزلزال واستقبال الاشعارات

القطع النقدية

ترجع النقود إلى فترات ملوك متباينة. وذلك كما الملك جيمس الأول، والملك تشارلز الأول، وكذلك ماري الأول. كما أن معظم النقود مصنوعة من الفضة.

تم إيجاد الجزء العلوى للقدر الموجود به النقود على بعد يصل إلى 15 بوصة. كذلك اندهش الشاب كثيرًا عندما رأي رأس الجرة. حيث أدرك أنها تحتوى ثروة كبيرة. ولذا فإن بالحفر حتى أخرجها.

كما قام جون بالإرسال إلى السلطات داخل مدينة كوفتنري لإبلاغهم أنه اكتشف كنز.

كذلك ستقرر السلطات عقب فحص النقود ما إذا كان سيتم وضعها داخل المتحف أم بيعها. هذا بالإضافة إلى النسبة التي سيحصل عليها جون كمكافأة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock