منوعات

بوابة السفر B2B

بوابة السفر B2B. ويوفر تطوير بوابة السفر فيما بين مؤسسات الأعمال العديد من الخدمات مثل سهولة الوصول إلى الحجوزات الإلكترونية وغيرها. يحتوي على محرك توزيع وحجز متعدد المستويات. ونتيجة لذلك، فإن جميع العملاء قادرون على الاتصال بمجموعة واسعة من مشغلي السفر في جميع أنحاء العالم.

يحتاج الأشخاص الذين لديهم وكالة سفر إلى مواقع ويب عالية الأداء. لكي ننجح بوابة السفر وترفع الأرباح. حيث أنها قادرة على العثور على العملاء في جميع أنحاء العالم. وتتمثل الفوائد الفردية من بوابة السفر من خلال الأشياء التالية.

الحجز والتحقق تلقائيًا

 الروتين يستغرق وقتا طويلا، عند القيام بطلب حجز فندق أو طلب سيارة. ومع ذلك، عندما يتم الاعتماد على بوابة السفر، سيتم القيام بذلك بشكل أسرع في دقائق فقط. ويوجد أيضا مساعد إلكتروني على أساس منتظم.

توفير سفر متكامل

 خدمة بسعر معقول هي من أهم الأشياء التي يبحث عنها الجميع. بل إنه من الأفضل أن تكون هناك حلول لأي حالة طارئة أيضا. يتم تحديد الأسعار وفقا للمعايير الدولية التي تسعى لخدمة العملاء بشكل دائم.

بيانات كاملة حقيقة

 ويمكن للزبون الحصول على أسعار الرحلات والفنادق وخدمات الإيجار فضلاً عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بالعطلة. ويمكن للعاملين في صناعة السفر أيضاً الوصول إلى الأشخاص الذين حجزوا أثناء موسم الذروة أو غير ذلك. وهذا يعمل على الحصول على تحليل دقيق للعمل التجاري.

جسم غريب يظهر على شاطئ اليابان ينشر الفزع ويحير العلماء

 

كفاءة التكلفة

 وتوفر بوابة السفر التجارية الأعمال التجارية الوقت والتكلفة على حد سواء. ويتم ذلك عن طريق الحد من القوى العاملة وكذلك الإعدادات المادية. حيث يتم إضافة الأعمال إلى هاتف المستخدم. كما أدى وجود بوابة الهاتف المحمول إلى ظهور حلول تجارية ممتازة للتكلفة.

دعم العملاء

 العملاء يحصلون على حلول فورية وفعالة من خلال هذه البوابة. ويتم ذلك من خلال التحدث عن مدخلات العميل أي استفسار عن السفر. ويمكن للعميل أيضا الحصول على جميع الخدمات أو المعلومات التي يريدها عن مسائل سفره.

كما تُعنى جميع الجهات بجميع المسائل المتعلقة بالسفر. كما يجري وضع حلول وخطط للموقع الشبكي للسفر. ومن خلال فريق يتلقون تدريبا على مستوى عال. هذا بالإضافة إلى الفنيين المهرة. وكل ذلك من خلال بوابة السفر B2B.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock