فن

أحداث صادمة في الحلقة القادمة من مسلسل شراب التوت البري التركي على قناة شو تي في التركية

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل شراب التوت البري التي عرضت على قناة شو تي في التركية أحداثاً وصفت بالصادمة بأحداث غير متوقعة أدت لتصدر اسم العمل لفترات طويلة منصات التواصل.

يتناول العمل صراع حضارات وثقافات بين عائلتين وقع ابنيهما في علاقة حب وتزوجا، والمفاجأة الأكبر في الحلقة الجديدة أحداث زواج لم تكن تخطر على باب المشاهد كما عودتنا الدراما التركية.

وتبدأ الأحداث المدهشة في مسلسل شراب التوت عندما يتزوج “دوغا” سيلا توركوغلو و”فاتح” دوغوكان جونجور، أبناء عائلتين من ثقافات مختلفة، في حفل زفاف مبهر.

الحلقة الجديدة من مسلسل شراب التوت التي عرضت على قناة شو تي في التركية
لقطة من مسلسل شراب التوت
يتناول العمل مدى الصعوبات التي تواجهها عائلات تختلف عن بعضها البعض في المستوى الاجتماعي والفكري.

كما يتحدث عن كيفية تطور العلاقات وما ينتج عنها من سلبيات أو ايجابيات تؤثر في حياة الآخرين حسبما ترجمت ركوة عن موقع haberturk.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل العائلة التركي الحلقة الأولى

ومسلسل شراب التوت من بطولة سيتار تانريوجين Settar Tanrıöğen، سيلا تورك اوغلو Sıla Türkoğlu، سيبل تاشجيوغلو sibel taşçıoğlu.

ومن أبطال العمل المذكور باريش كيليتش Barış Kılıç، إفريم ألاسيا Evrim Alasya، دوغوكان جونجور Doğukan Güngör، موجدا أوزمان Müjde Uzman،.

كما يشارك فيه أيضاً كل من النجوم: فايزة سيفيليك feyza civelek ، جيرين يالازوغلو ceren yalazoğlu karakoç، Emrah Altıntoprak، فيراي داريشي Feray Darıcı،.

وإلى جانب هؤلاء تشارك سيلين تركمان Selin Türkmen، أوزلم جاكار يالسينكايا özlem çakar، أورال أوزير Oral Özer، رحيم كان كابكاب Rahimcan Kapkap،.

كما يضم العمل أيضاً: “سيركان تينماز serkan tınmaz، Tuana Gizem Uzunlar، Emrah Altıntoprak،.

عرض مسلسل شراب التوت التركي

ويعرض العمل أسبوعياً كل يوم جمعة على قناة شو تي في ذات التردد نايل سات 12209 استقطاب عمودي بمعامل تصحيح الخطأ 4/3 وترميز 27500 وقد تختلف بعض الأرقام من بلد إلى آخر.

يذكر أن مسلسل شراب التوت من سيناريو وحوار ميليس سيفليك، ومن إنتاج Gold Film ، وإخراج كيتشن Ketche.

كما تلعب إفريم ألاسيا دور والدة “دوغا”، و”عبد الله” سيتار تانريوجين والد “فاتح” وأيضاً سيبل تاشجي أوغلو التي تلعب دور والدة فاتح.

لكن تصوير العمل كان قد توقف لفترة بسبب زلزال تركيا الأخير كما توجه فريق العمل” إلى هاتاي للمساعدة.

وشارك فريق مسلس شراب التوت النجوم الأتراك في حملات الإغاثة والتبرع ضمن ولايات جنوبي تركيا.

وانضم كيفانش تاتليتوغ إلى منظمة Ahbap الخيرية للمساعدة، كما تبرع بمبلغ 200 ألف ليرة تركية لمساعدة المتضررين ويتبع ذلك بمبلغ 950 ألف ليرة إضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock