فن

الفنانة إيمان عبد العزيز ليس لدي القدرة المادية على إجراء عمليات التجميل ودخولي عالم التمثيل شكل صدمة

الفنانة إيمان عبد العزيز ممثلة سورية شاركت في مسلسل عصي الدمع وسنة ثانية زواج وحارة القبة. نلاحظ دائماً أن أدوارها فرعية وهذا ما يسبب ألماً وانزعاجاً لها حسب ما ذكرته لبرنامج إنسان. وأهم مسلسل شاركت فيه هو جوقة عزيزة حيث كان دورها مختلف وغير تقليدي بالنسبة إليها بالرغم أنه لا يمثل بطولة.

ذكرت الممثلة أنها من عائلة محافظة. واستطاعت دخول عالم الفن بعد طلاقها بحوالي سنتين مما شكل صدمة لزوجها وهذا ما دفعه لتهديدها بسكب مادة الأسيد عليها وحرقها إن استمرت في المجال ولكن قوة شخصيتها والتحدي الذي تتمتع به منع الفنانة إيمان عبد العزيز من الخوف أو التوقف عن التمثيل.

وبالرغم من هذا التحدي للاستمرار لم تستطع الممثلة امتلاك منزل إلى الآن فقد كان لها على مر السنين تجارب مريرة في التنقل من بيتٍ إلى آخر لتتمكن من تربية أولادها. وهي إلى  الآن غير مستقرة في منزل واحد وليس لديها أدنى عامل من عوامل الخصوصية بل ذكرت الفنانة بإحدى المقابلات أنها تقوم بانتظار المقيمين معها ليخلدوا إلى النوم إن كانت تنوي حفظ وتحضير سيناريو ما وهذا السبب الذي جعل إيمان تبكي أثناء إجراء المقابلة.

إيمان عبد العزيز أكدت أن لديها سمنة مفرطة بسبب ضعف الاستقلاب وأن شرب كوب واحد من الماء يزيد وزنها. و لا تملك ثمن عمليات التجميل أو العلاج اللازم لتبدو بمظهر أقل وزناً. وتقدمها بالسن يمنعها من ارتياد النوادي وممارسة الرياضة وبالرغم من كل ذلك هذا لا يشكل لها أي عائق للاستمرار.

إيمان عبد العزيز وأدنى أجور أعمالها

وتحدثت عن أدنى أجر تقاضته مؤخراً ليكون 150ألف ليرة سورية على الرغم أن الجهد الذي بذلته كان كبير جداً ويستحق أكبر بكثير من المبلغ المذكور. وبالتالي هذا منعها من التعامل مع صاحب العمل مجدداً لأنها ترفض من يهمشها ويقلل من قيمة عملها.

وبالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي لا تتعرض الفنانة إيمان عبدالعزيز للتنمر على ووصفت متابعيها بالمهذبين. ولكن ما يضايقها هو تنمرهم على زميلاتها في الوسط الفني وأكدت أنها في حال تعرضت لأي تعليق ساخر بسبب الوزن الزائد سترد بلسان لاذع لا محالة.

بعد طلاق أيمان عبد العزيز فضلت البقاء وحيدة وتربية أطفالها على الزواج مجدداً بالرغم من تعدد الفرص. والأمر الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار هو شروط العرسان المتقدمين لها بالتخلي عن الأطفال لذلك أكدت سوء حظها في العلاقات.

وختمت الفنانة إيمان عبد العزيز لقاءها بأمنية. تحلم بها أن تتحقق وهي امتلاك منزل فقط وأكدت أن هذا أكبر ما تحلم به في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock