فن

كسبت الفنانة داليا البحيري لقب جائزة ملكة جمال مصر بالمنافسة مع نيرمين الفقي فمن أجمل؟

الجمهور يعيد فتح الدفاتر القديمة بمنشورات على فيسبوك تحمل صور نيرمين الفقي ويعلق عليها )ازاي دي مكسبتش وكسبت داليا البحيري) وهنا انقسم المتابعون إلى فئتين الأولى تدعم تماماً التعليق والأخرى رافضة له بشكل كلي معللةً الرفض بأن معايير الجمال غير مبنية على الشكل فقط وفي تلك الحقبة كانت مؤهلات الفنانة داليا البحيري أقوى من نيرمين الفقي.

ويذكر أن داليا حصلت على اللقب قبل دخولها عالم التمثيل. ولم تتوقف مشاركتها فقط على ملكة جمال مصر وإنما قد حازت المرتبة 27 عند مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم.

أعمال داليا البحيري

إن تخصص الفنانة داليا البحيري الدراسي لم يكن التمثيل وإنما السياحة وقد عملت في مجالها سنين قليلة. ولكن بعد دخولها عالم الفن توقفت عن ذلك تماماً.

وقد كان أول عمل لها في عام 2001 كبطلة لفيلم علشان ربنا بحبك بدور سعاد. ومن هنا ضحك المستقبل لها بأدوار توالت واحداً تلو الآخر حتى عامنا هذا.

أشهر الأعمال التي تألقت فيها الفنانة داليا البحيري هو في غمضة عين بدور نبيلة. ويوميات زوجة مفروسة اوي بأجزائه الثلاث. حيث استهدف هذا المسلسل جميع الفئات العمرية مما رفع نسبة مشاهدته بشكل كبير في الوطن العربي عامةً.

حظ الفنانة داليا البحيري في الزواج

تزوجت داليا مرتين ولكن حظها في الزواج يبدو عاثراً بعض الشيء. حيث كان زواجها الأول من شخص لعيد عن الوسط الفني ومجهول الهوية أنجبت منه طفلة توفيت بعد 8 أشهر من الولادة وعلى أثر ذلك وقع الطلاق. وبعد ذلك كررت داليا البحيري تجربة الزواج مجدداً من فريد المرشدي وبعد حب دام خمس سنوات انفصلا لأسباب مجهولة وقد أنجبت منه ابنتها قسمت.

ثم شاعت الشائعات حول زواج ثالث لها من رجل أعمال مصري  اسمه حسن سامي ولكنه كان زواجاً سرياً بالكامل وسرعان ما اتضح حقيقة الأمر للإعلام والجمهور و استمر الزواج حتى الآن.

زوج داليا البحيري
زوج داليا البحيري

الممثلة داليا ومواقع التواصل الاجتماعي

تحب أن توضح داليا نشاطها على مواقع التوصل الاجتماعي حيث تشارك متابعيها تفاصيل صغيرة من حياتها اليومية. ومن الواضح أنها نشطة بشكل كبير على منصة انستغرام حيث وصل عدد متابعي حسابها إلى مليوني متابع. بالإضافة إلى النشاط الكبير على تيك تود والمشاركة في التريندات. وخصيصاً آخر تريند منتشر يقلّد بشكل ساخر ياسمين عز وبرنامجها كلام الناس حيث وصفته بالمستفز فهل ستقع ضحية الرد من ياسمين عز؟. ووضحت دالياً أنها أقل نشاطاً على منصة فيسبوك باستثناء المقابلات والحوارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock