أخبارنا

معتصم النهار يؤكد حبه لزوجته السابقة من خلال اتصال هاتفي والجمهور يسأل هل ستعود إليه؟.. من هو الممثل معتصم النهار وما هي قصته

الممثل معتصم النهار سوري الأصل دخل عالم الفن بمسلسل أيام الدراسة الذي حقق نجاحاً باهراً وبعد ذلك توالت الفرص واحدة تلو الأخرى وأصبح معتصم النهار وجه إعلامي معروف جداً وفاجئنا بإعلان زواجه في عام 2015 من فتاة أحبها وصرح بأنها بعيدة عن الوسط الفني واسمها لين زنبركجي.

كان بين الممثل معتصم النهار ولين انسجام كبير وحب يظهر على الشاشات بشكل واضح وقد أثار الجدل أيضًا وبعد سبع سنوات من الحب وإنجاب زوجته لين طفلة ثمرة هذا الحب قد وقع الانفصال بينهما فما السبب؟. وطرح سؤالاً آخر هل الثنائي في طور العودة؟.

طلاق الممثل معتصم النهار من زوجته

تقول لين أنها من عائلة محافظة جداً ومشهورة في دمشق فوالدها أحد أهم التجار في سوريا وزواجها من معتصم كان خارجاً تماماً عن إرادة أهلها مما جعل الخلافات واختلاف وجهات النظر بين الزوجين تنكشف لها بعد الزواج وهذا الذي صعب عليها إمكانية الاستمرار على الرغم من الحب الشديد الذي تكنه لمعتصم في قلبها وبالتالي فوجئ الجمهور بحذف كل منهما الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الصور التي تجمعهما معاً وبعد ذلك إعلان الطلاق رسمياً في 2022.

هل معتصم متزوج الآن أو ينوي الزواج

ثارت شائعات كبيرة بعد مسلسل صالون زهرة تفيد بارتباط الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمعتصم سراً ولكن أكد كلاهما أن العلاقة بينهما زمالة في العمل فقط وأن كل منهما لا يكن للآخر سوى مشاعر الاحترام فقط.

وعندما سأل الإعلامي هشام حداد معتصم عن زوجته السابقة لين أجاب أنه أحبها ويحبها وسيحبها لآخر العمر ولن يحب غيرها وهي الأخرى بادلته نفس الإجابة مما أثار جدلاً واسعاً في الساعة العربية بسؤال واحد يقول طالما يحبها لماذا تم الطلاق.

أعمال معتصم النهار

يعتبر مسلسل أيام الدراسة أول عمل للممثل معتصم النهار وبعدها تعددت الأعمال ومنها:

  • مسلسل صالون زهرة الجزء الأول والثاني بالمشاركة مع نادين نسيب نجيم.
  • بيروت 303 القصير بالمشاركة مع الفنانة سلافة معمار.
  • مسلسل DNA بالبطولة مع دانييلا رحمة.
  • ما فيي برفقة فاليري أبو شقرا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock