فن

براندو الشرق أطلق العنان لنجوميتها وخطفت الأضواء بحسن علاقتها مع طليقها.. قصة وحياة الفنانة أمل عرفة

أخذت الفنانة السورية أمل عرفة مؤخراً حيّز جماهيري واسع من كل أنحاء العالم العربي، لاسيما بعد عرض مسلسل ” براندو الشرق ” الذي نالت فيه دور البطولة إلى جانب الممثل اللبناني جورج خباز. وقد صرحت أمل عن مدى سعادتها بالتعاون للمرة الأولى مع أهم وأشهر فريق عمل من مخرجين ومنتجين الذين ساعدوها في العودة إلى ساحة الكوميديا.

كما تستعد الممثلة امل عرفة في الوقت الحالي لمسلسل رمضان ٢٠٢٣ ” مربى العز ” الذي ستلعب فيه دور البطولة من إخراج رشا شربتجي وتأليف علي معين صالح.

 علاقة أمل عرفة بزوجها السابق عبد المنعم عمايري

على الرغم من طلاق أمل عرفة من الممثل السوري عبد المنعم عمايري إلا أن علاقتهما بقيت مترابطة وقوية بعيداً عن المشاكل والجدالات التي تثيرها الشهرة وتتناقلها وسائل التواصل الاجتماعي.

ففي لقاء تلفزيوني لعبد المنعم تحدث عن الصداقة العميقة التي تجمعه مع الفنانة أمل قبل أن تكون زوجة أو أم لأولاده. إذ صرح بصدق أمل ورعايتها واهتمامها له على الرغم من الطلاق الذي كان لابد منه ولمصلحة الطرفين.

ويذكر بأنه لا توجد أي خلافات أو أحداث أثارت الجدل إثرَ طلاق أمل وعبد المنعم، بل على العكس عبّر كِلا الطرفين عن مدى امتنانه ومحبته للطرف الآخر دون أي تجريح أو إساءة.

أمل وعبد المنعم ونظرات حب مختبئة خلف الأعين
أمل وعبد المنعم ونظرات حب مختبئة خلف الأعين

 حقيقة دخول ابنة أمل عرفة ” سلمى عمايري ”  الوسط الفني

حسمت الفنانة السورية أمل عرفة الجدال الذي انتشر مؤخراً حول بدء ابنتها سلمى مشوارها الفنّي كمبتدئة في مجال مساعد مخرج. وقد نشرت في بيان لها على مواقع التواصل الاجتماعي أوضحت فيه أن ابنتها فعلاً خاضت هذه التجربة لكن لفترة مؤقتة بعد قرار منها بالتركيز على الدراسة لنيل شهادة الثانوية العامة، متمنيةً لها التوفيق والنجاح.

علاقة أمل بالمطربة أصالة نصري

أشارت الممثلة أمل عرفة في لقاء برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد إلى حبّها للفنانة السورية أصالة نصري بغض النظر موقفها السياسي موضحة بأن الاختلاف بالآراء قد يكون موجود حتى ضمن البيت الواحد. واستذكرت أمل خلال هذه الحلقة الأيام الخوالي التي جمعتها مع أصالة من خلال رحلات العائلتين معًا. وقد عبّرت عن شوقها لرؤية أصالة وامتنانها للتغريدة التي نشرتها أصالة التي مدحت فيها أداء أمل المؤثر في مسلسل براندو الشرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock