أخبارنا

حسام تحسين بك يتحدث عن ابنته نادين بأنها تؤدي الصلاة على وقتها

أعرب الفنان السوري حسام تحسين بيك عن فخره واعتزازه بابنته الفنانة نادين تحسين بيك، ووصفها بأنها شخص فريد من نوعها ولا تشبه أحدًا آخر. كما أشار إلى خصالها الحسنة، حيث يؤدي ابنته نادين أفعالها الخيّرة بدون الإعلان عنها لأحد.

وتفضل التكتم على أمورها الشخصية. ويذكر أن نادين تؤدي الصلاة في وقتها وتقرأ القرآن في الليل دون الكشف عن ذلك لأحد.

وفي حواره في برنامج “المجهول”، أشاد تحسين بيك بصدق وعفوية ابنته نادين، ووصفها بأنها كريمة لدرجة لا يتوقعها أحد. كما أوضح أنها تنفق المال بشكل سريع ولا تحتفظ به، ورغم محاولاته الدائمة في توجيه ابنته بشأن شدة كرمها وإنفاقها للمال. فإنها لا تستجيب له، وتتصرف فيما بعد على عكس ما يقوله.

وأضاف تحسين بيك أن ابنته نادين لا تسمح بالنميمة في حضورها. ولا تترك أي شخص يتحدث عن شخص آخر بالسوء، حيث تشعر بالكره تجاه ذلك، ويحرص حسام تحسين بيك على التغني بموهبة ابنته نادين بشكل دائم.

يذكر أن لحسام تحسين بيك ثلاثة أبناء، “راكان، آنيا، ونادين”. ودخل “راكان ونادين” مجال الفن. أما ابنته “آنيا” فهي متزوجة ورزقت بالأطفال، ولا تحبذ العمل الفني.

وكانت آخر أعمال الفنانة نادين تحسين بيك مسلسل “مربى العز”. وشاركت أيضًا في مسلسل “حارة القبة 3”. أما الفنان حسام تحسين بيك، فكان آخر أعماله فيلم “فيك أب” ومسلسل “الكندوش 2”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock