منوعات

ليلى علوي تبدي إعجابها بأغنية نانسي عجرم…والأخيرة ترد

تعبر الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بتقديم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأغنية الفيلم الرسمية “شوجر دادي”، وتشيد بصوتها الرائع ورقتها التي تضفي على الأغنية جمالاً وتأثيرًا كبيرًا. وتعبر عن سعادتها بالعمل مع فريق الفيلم وتحملها للفيلم، مؤكدة أنها “أسرة جميلة وكلنا بنحب بعض وبنخاف على بعض”.

وتم طرح الأغنية الرسمية للفيلم على قناة الشركة المنتجة للفيلم على موقع يوتيوب، وحملت اسم “آخر إصدار”، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وتم إنتاجها بتنفيذ شركة كاسيت ميديا وتوزيعها في جميع أنحاء العالم عن طريق شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر.

وتمت مزج وإعداد الأغنية من قبل چان بيار بطرس، وتم التصميم الفني لها من قبل محمد حامد، وتم شكر المنتج الموسيقي المهندس هاني محروس على المشاركة في إنتاج الأغنية.

 

ثم يتناول فيلم “شوجر دادي” قصة رجل يمر بأزمة منتصف العمر. وتقوم مراهقته المتأخرة بتحويل حياته رأسًا على عقب بعد أن تقوده إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة. مما يؤدي إلى تأثير سلبي على حياته وحياة أسرته.

الفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد، وإنتاج شركة نيوسنشري، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي. ماجيك بينز، وفيلم سكوير. كما تم توزيع الفيلم داخل مصر من خلال دولار فيلم، وتوزيعه خارج مصر من خلال شركة أورينت.

كما يمكن لمتابعي المشاهير الحصول على أحدث الأخبار والصور عن طريق حساب “إنستغرام سيدتي”. ولمشاهدة فيديوهات الفيديوغراف عن المشاهير يمكنهم زيارة حساب “تيك توك سيدتي”. ولمتابعة آخر أخبار النجوم يمكن زيارة حساب “تويتر سيدتي فن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock