منوعات

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023

إن مهرجان كان السينمائي يعتبر واحداً من أهم الأحداث السينمائية في العالم، حيث يجذب صانعي الأفلام والنجوم من جميع أنحاء العالم لعرض أعمالهم والمنافسة على جوائز مهمة.

ويشمل المهرجان عروضًا للأفلام الروائية والوثائقية والأفلام القصيرة، كما يتم تقديم جوائز مختلفة للفائزين في مجالات مختلفة. وكما ذكرت، فإن نجوم هوليوود وبوليوود يشاركون في المهرجان بشكل دائم. مما يجعله واحداً من الأحداث السنوية الأكثر شهرة في صناعة السينما.

من الرائع أن نسمع أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي سيشارك في مهرجان كان السينمائي هذا العام، وأنه سيشارك في عدد من الفعاليات والأنشطة خلال المهرجان.

ويعد ترشيح فيلم “الملجأ” للمخرج المغربي طلال سلهامي لعرضه في إطار مبادرة fantastic 7 لأفلام النوع، إضافة ممتازة لمشاركة القاهرة السينمائي في المهرجان. ومن المهم أيضاً أن تشارك القاهرة السينمائي في الورشة المخصصة للصحة النفسية للعاملين في المهرجانات السينمائية.

حيث يشهد هذا المجال اهتماماً متزايداً في الفترة الأخيرة. ومن الجيد أن تشارك القاهرة السينمائي أيضاً في سوق الفيلم Marche du film وحفل الاستقبال المخصص له، حيث يمكن أن تجذب انتباه كبرى شركات الإنتاج والتوزيع في العالم وتعزز مكانة المهرجان وتعزز شهرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock