منوعات

البلوغر ترانة زماني: أنا أصغر رائدة أعمال بالخليج.. والتصميم هواية لن أتخلى عنها

إن الملتقى المهني التجميلي السابع هو حدث مهم في صناعة التجميل والتزيين، ويعد أحد أكبر التجمعات المهنية في هذا المجال.

ويهدف الحدث إلى تقديم أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التجميل والتزيين، وتبادل الخبرات والتجارب بين المتخصصين والخبراء في هذا المجال. وترانة زماني، البلوغر الإيرانية ورائدة الأعمال الشابة، شاركت في فعاليات الملتقى لتبادل الخبرات والمعرفة بين المتخصصين في هذا المجال.

ويشمل الملتقى عدة ورشات عمل تتضمن آخر صيحات المكياج والشعر والتقنيات المستخدمة في هذا المجال، بالإضافة إلى دورة تدريبية لإعداد المدربين في القطاع المهني.

وتعد هذه الدورة خطوة نوعية لتعزيز مستوى المهارات والكفاءات في قطاعي التجميل والتزيين، وضمان تقديم منهج مدروس ومناسب لرفد السوق المهني بالكفاءات المدربة.

ترانة زماني هي بلوغر ورائدة أعمال إيرانية، وهي معروفة بأنها أصغر رائدة أعمال في منطقة الخليج. ولدت ترانة في طهران، إيران عام 1997، وبدأت مسيرتها المهنية كبلوغر في سن السادسة عشرة.

وتركز ترانة في مدونتها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على تقديم المشورة والنصائح في مجالات مثل الجمال والأزياء والسفر والصحة.

وفي عام 2018، أسس ترانة شركة “ترانة زماني” لخدمات التجميل والتصميم في دبي، والتي تقدم خدمات تجميلية وتصميمية متكاملة للعملاء في منطقة الخليج.

وتمتلك ترانة حسابات ناجحة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتابعها مئات الآلاف من المتابعين على حساباتها الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock