منوعات

محمد رمضان يستعرض رزما من الدولارات في طريق عودته من الولايات المتحدة

يبدو أن هذه الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تسببت في انتقادات واسعة من قبل بعض المتابعين. ومن المهم أن نلاحظ أن الفنانين والشخصيات العامة عادة ما يتمتعون بمستوى مرتفع من الثراء والشهرة، وهذا يعني أنهم قد يعيشون حياة تختلف عن تلك التي يعيشها الكثيرون من الناس.

ومع ذلك، يجب على الأشخاص الذين يتمتعون بشهرة وثراء أن يتحلى بالحس الاجتماعي والوعي بالظروف التي يعيشها الناس العاديون،وأن يتجنبوا إظهار البذخ والترف الزائد، خاصة عندما يتم نشر هذه الصور في وقت يعاني فيه الكثيرون من الفقر والصعوبات المادية. ويجب أن يكون لدى الأشخاص الذين يتمتعون بشهرة ونفوذ مسؤولية اجتماعية تجاه المجتمع، وأن يعملوا على دعم الأعمال الخيرية والمساهمة في حل المشاكل الاجتماعية. ومن المهم أيضًا أن يتم تقييم الصور والمحتوى الذي يتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بعناية، وتجنب إظهار البذخ الزائد وتشجيع الثقافة الاستهلاكية.

وقال آخر: “انت ممثل مميز بس بالحركات دي عمرك مهتبقا مميز”، فيما رأى ثالث أن طريقته في الاستعراض غير مقبولة، قائلا “لا يمكنك الاستعراض والاستعلاء والتباهي بهذه الطريقة”، وتساءلت إحدى متابعاته “ما معنى وجود الدولارات في المقعد بجانبك؟”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يغضب فيها محمد رمضان متابعيه بعرض أسلوب حياته الباذخ، إذ يرى البعض أنه لم يبق شيء لم يعرضه لجمهوره عبر “السوشال ميديا”، حيث استعرض العضلات والطعام، وسياراته باهظة الثمن والطيارات والمقتنيات والحيوانات.

يذكر أن الفنان المصري قدم خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الحفلات في أرجاء مختلفة من الولايات المتحدة، وعلى ما يبدو أن الصورة التقطها أثناء عودته إلى بلاده في طائرة خاصة، وفق تقارير صحفية.

كذلك، نشر صورة جمعته بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي التقاه أثناء تواجده في الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق، أعلن محمد رمضان عن عودته إلى مصر لاستكمال تصوير فيلمه “ع الزيرو” الذي يخوض من خلاله المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

ويجسد محمد رمضان في الفيلم الذي تدور أحداثه ما بين الأكشن والكوميديا، شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويرعى ابنه بعد وفاة زوجته، وتجمعه قصة حب مع النجمة المصرية نيللي كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock