منوعات

تألقي بلون الشعر “الأشقر العسلي” على طريقة بيونسيه

ربما يعرف كثيرون من محبي النجمة العالمية، بيونسيه، أنها تميل في أوقات كثيرة لاعتماد اللون الأشقر غامق الدرجات مع شعرها في عديد المناسبات أو الحفلات التي تظهر بها.

وقد فاجأت بيونسيه جمهورها حول العالم مع افتتاحها جولتها العالمية Renaissance قبل أيام في العاصمة السويدية “ستكهولم” بتألقها بإطلالة غاية في الروعة والجمال، بدءا من اختيار ملابسها الملونة، مكياجها وكذلك تسريحة شعرها المميزة.

واستغلت بيونسيه ذلك الحدث الفني الكبير باعتباره فرصة للكشف عن لون شعرها الجديد، وهو لون “الأشقر العسلي”، الذي اعتمدته مع اختيارها تسريحة undone الأنيقة.

الفضل في هذا اللون الجديد ي

فمثلا شعرها الذي جاء بهايلايت شقراء مكتنزة على لون كراميل أساسي عام 2003 بدا مختلفا إلى حد كبير عن شعرها النحاسي الكامل الذي ظهرت به عام 2005. ثم ظهرت بشعر بلون البلاتين عام 2014 بدا أفتح بكثير من شعر الكراميل الذي اعتمدته في 2020.

وها هي بيونسيه تفاجئ المتابعين في كل مكان باعتمادها درجة لونية مميزة ومختلفة هي “الأشقر العسلي” في مستهل جولتها الغنائية الجديدة؛ ما جعلها مثار حديث كثيرين على السوشال ميديا من محبيها ومحبي استكشاف الجديد والمختلف في عالم المكياج.

وبينما تستعين بيونسيه دوما بلون الشعر الأشقر، لإدراكها أنه يضيف لها ولرونقها، فإن ما تلعب عليه هو موضع وعمق اللون المُستَخدَم بما يتماشى مع الصيحات الرائجة.

عود لخبيرة تلوين الشعر التي تتعاون معها بيونسيه وهي ريتا هازان؛ إذ حرصت على تقديم المغنية الشهيرة بتلك الصيحة اللونية الجديدة لتعزيز إطلالتها خلال الحفل، وبدا لون “الأشقر العسلي” مميزا ومعززا لإطلالتها النهائية.

وكتبت هازان في منشور على إنستقرام “أحب بيونسيه حين تعتمد الأشقر على المسرح. فهو لون رائع ومثير”. ولم تكتف هازان بذلك، بل قامت هي ومساعدها، لامونت غونزاليس، بعمل تفتيح لبعض الخصل باستخدام لون أشقر دافئ وساطع؛ إذ تم التركيز باللون حول وجهها وباتجاه الأطراف، كما نجحت هازان وغونزاليس في الحفاظ على عمق لون التسريحة بعمل ضي طبيعي للشعر باستخدام لون الكراميل الغامق.

وبينما قد يظن بعضهم أن بيونسيه تميل منذ سنوات طويلة لاعتماد اللون الأشقر، لكن الحقيقة التي ربما لا يعلمها كثيرون هي أنها عادة ما تركز في اختياراتها على التفاصيل، ويمكن للمتابعين أن يعرفوا أنها تغير لون شعرها مرة كل سنة تقريبا منذ عام 2000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock