منوعات

إطلالة ماغي بو غصن في السعودية تخطف الأنظار

تبدو ماغي بو غصن رائعة في إطلالتها الجميلة، وقد اختارت التعبير عن دعمها للمصممين اللبنانيين من خلال ارتداء تصميم من رامي سلمون. ولا يمكن إنكار أن اختيارها للحقيبة الخضراء المستوحاة من العلم السعودي كان لفتة جميلة تعبر عن تقديرها للثقافة السعودية. وكما تعودنا دائمًا من ماغي بو غصن، فإنها تختار دائمًا المجوهرات الرائعة التي تعزز إطلالتها، واختيارها للأقراط الخضراء على شكل ورقة نخيل من دار المجوهرات Aurore Ezzedine كان جميلًا ومتناسب مع الثيمة السعودية للمؤتمر.

وتجدر الإشارة إلى أن ماغي بو غصن هي واحدة من أبرز الفنانات في لبنان والعالم العربي، ولديها مسيرة فنية حافلة في التمثيل والغناء والإخراج. كما أنها تعرف بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وإطلالاتها، مما جعلها محل اهتمام وإعجاب الكثيرين.

واعتمدت ماغي تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفيها، وارتكزت في مكياجها على الظلال الترابية والبنية وكنتور الشفاه البارز.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بتواجدها في الرياض؛ إذ نشرت مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالتها، وكتبت: “استمتعت كثيرًا الليلة في محافظة الدرعية مع قمة فوريس الشرق الأوسط للسيدات.. حب كبير لهالبلد وشعبه الطيب والمحب”.

كما شاركت بو غصن مقطع فيديو تستعرض فيه باقات الورود التي أهديت لها من قبل معجباتها في السعودية، وكتبت: “محبتكن صبايا السعودية بتسوى الدني.. شكرًا على استقبالكن الرائع”.

يُشار إلى أن قمة فوربس تمتد من الـ 21 إلى الـ 23 من مايو 2023 وترأسها سمو الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، وتشمل جلسات لخبراء، ونقاشات وحوارات لسيدات يعملن في مختلف القطاعات، إضافة إلى نقاشات تثقيفية تهدف لتمكين المرأة ودعمها في مجال الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock