منوعات

سيرين عبد النور: ابنتي شخصيتها قوية على أبوها.. ولا أعرف رد الإساءة بمثلها

كشفت النجمة اللبنانية، سيرين عبد النور، أنها ارتدت طبعة “التايجر” بالكامل من “دولتشي آند غابانا” خلال مشاركتها في عرض أزياء “روعة الأزياء” Fashion Extravaganza، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأضافت عبد النور لـ”فوشيا” أنها شاركت في المناسبة لتقديم الدعم والمساندة للقائمين عليها، وهذه خطوة أسياسية لمواصلة الإبداع، مشيرة إلى أن القطع المعروضة مميزة.

ولفتت إلى أن التوازن بين الأمومة والغناء والتمثيل صعب جدا، وقد تُقصّر في مجال التمثيل أو الغناء، لكن الأولوية عندها تبقى العائلة هي الأهم، مؤكدة أن كل اهتمامها وطموحها تكوين عائلة ناجحة.

كما كشفت سيرين عبد النور أن ولديها تاليا وكريستيانو لديهما موهبة في التمثيل، معلقة: “كريستيانو يتجه للكوميدي أكثر أما تاليا فللدراما والرعب”.

ولفتت إلى أن شخصية ابنتها قوية على غرار والدها فريد رحمة، ومختلفة نوعا ما عنها، معلقة: “بتعرف ترد”.

في غضون ذلك؛ كشفت عبد النور أن غيابها عن الأعمال الفنية في مصر ليس مقصودا، ولكن الأمر يعود لأسباب عديدة منها أنها أصبح عندها عائلة، وظروف جائحة كورونا، والأزمات العربية التي حدثت في السنوات القليلة الماضية، والأوضاع الصعبة في لبنان، لكنها الآن بصدد التحضير والعودة مجددًا إلى الساحة المصرية بدءا من أغنية جديدة لها ستكشف عن تفاصيلها فيما بعد.

وحول ما إذا كانت ترد الإساءة بمثلها، أكدت النجمة اللبنانية: “لا أعرف، مش إنوا بدّي وبعرف أرد الإساءة بمثلها، ولكن عندي صبر وهذا أحبّه بشخصيتي أنني أصبر على الآخر”.

وأوضحت أن تجاهل الإساءة يعتبر “تعاليا” وليس “تنازلا”، طالما أن هذه الإساءة لا تؤثر على المستوى العائلي والمهني، واختتمت حديثها بأنها لا تندم على أي خطوة لأنها تفكّر قبل اتخاذها أي قرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock