منوعات

إسماعيل تمر يستذكر والدته الراحلة بفيديو مؤثر بمناسبة عيد ميلادها

استذكر الفنان السوري إسماعيل تمر، والدته الراحلة ملك درويش، بمناسبة عيد ميلادها، بكلمات مؤثرة، معربا عن حزنه لأنه أول عام يمر دون وجودها جانبه، متمنيا أن يمده الله بالصبر والسلوان لتخطي فراقها.

وشارك تمر عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” مقطع فيديو، وثق من خلاله لحظة زيارته لقبر والدته، وعلق قائلا: “اليوم عيد ميلادك الأول وانتي بعيدة عن دنيتي، بس بعرف إنك عم تسمعيني وتحسي فيني، الله يجعلك من أهل الجنة يا أمي”.

وأضاف مبديا اشتياقه لها: “زرعت هالزرعات من تراب قبرك، لأني بعرفك بتحبي الزرع والورد كتير يا حنونتي، الله يرحمك يا حنونتي ويصبرني لأقدر اتخطي غيابك، اشتقتلك كتير يامو”.

وتلقى الفنان التعازي والمواساة من قبل عدد كبير من الفنانين في تعليقاتهم على منشوره، منهم عبير شمس الدين، جوان خضر، ميرفا القاضي، سارة فرح، وطوني عيسى الذي علق: “الله يرحمها صديقي وتكون نفسا بالسما”.

كما تفاعل المتابعون مع المنشور، داعين لوالدته الراحلة بالرحمة، حيث جاء ضمن التعليقات: “الله يرحمها ويصبر يا إسماعيل، حاسس فيك فقدان الوجع صعب كتير”، “ربنا يصبرك، روحة الأم ما في شي بعوضها”.

يذكر أن الفنان إسماعيل تمر، كان قد فُجع بوفاة والدته ملك درويش، في 10 أبريل من هذا العام، وفق ما أعلنه عبر حسابه في “إنستغرام”.

ونشر تمر حينها صورة ظهر من خلالها وهو يقف أمام والدته ويساعدها في ارتداء “الحذاء”، وعلق قائلا: “ياريتو الله اخدني وخلاكي ياحنونة، كسرتيلي ظهري يا أمي، الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة”.

ومن المعروف شدة تعلق الفنان بوالدته، حيث يحرص بين الحين والآخر على استذكارها، والطلب من المتابعين الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock