فن

كيف دخل من المطار؟.. هجوم وانتقادات للفنان المصري محمد رمضان بعد صورة الدولارات

أثار الممثل المصري محمد رمضان استفزاز قطاع كبير من الجماهير بنشره صورة عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، حيث ظهر داخل طائرة خاصة وجواره آلاف الدولارات، وذلك بعد جولة حفلات غنائية قام بها مؤخرا في الولايات المتحدة الأميركية، وهو ما عرّضه للعديد من الانتقادات، مما دفعه إلى حذفها بعد نشرها بساعات قليلة.

أول من أثير استياؤهم من الصورة، كانوا رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين قالوا إن الصورة غير موفقة في ظل الغلاء الذي تفشى بعد عدد من الإجراءات الاقتصادية المتتالية التي أثرت على المستوى المالي والاجتماعي للمصريين في الشهور الأخيرة، مثل تعويم الجنيه المصري.

فيما اعتبرها آخرون منشورة من أجل تعمّد استفزاز الجمهور وإثارة الجدل ومن ثمّ البقاء بالمرتبة الأولى وفقا لثقافة “الترند”، خاصة أن فيلمه “هارلي” لم يُحقق النجاح المتوقّع، أما القسم الثالث فرأى أنها “عادية”، لكن سر عدم قبولها أنها من رمضان، ولو كانت من أي نجم آخر لما أثارت كل تلك الضجة.

وليست المرة الأولى التي يُثير فيها رمضان غضب الجمهور بسبب استعراض أمواله ومظاهر ثرائه، فقد سبق أن نشر في أبريل/نيسان 2021 مقطعا مصورا ظهر فيه وهو يلقي مبلغا ضخما من الدولارات في مسبحه الخاص بالتزامن مع قضيته الشهيرة مع الطيار الراحل.

وإلى جانب الجمهور الغاضب، فإن الصورة استفزت أيضا مجموعة من الإعلاميين وحتى زملاء المهنة من الفنانين، حيث فوجئ الجمهور بالفنان خالد سرحان، وقد سخر من صورة رمضان بأن نشر صورة مشابهة لها عبر حساباته الرسمية في “إنستغرام” و”فيسبوك”، ظهر خلالها في “ميكروباص” وبجواره 24 جنيها مصريا.

وسرعان ما انتشرت صورة سرحان -الذي سبق أن سخر من رمضان في مناسبات أخرى- وأُعيد تداولها سواء من قِبل الجمهور أو بعض الفنانين الآخرين الذين أرادوا إعلان موقفهم المنتقد لصورة رمضان بطريقة غير مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock