منوعات

فكرة ستدر عليه الملايين.. شاب سوري يذهل الشركات الأوروبية ويتوصل إلى ابتكار علمي غير مسبوق

فكرة ستدر عليه الملايين.. شاب سوري يذهل الشركات الأوروبية ويتوصل إلى ابتكار علمي غير مسبوق
يثبت الشبان السوريون يومًا بعد يوم قدراتهم الإبداعية الفائقة، حيث يقدمون خدمات ملموسة للبشرية بأكملها من خلال ابتكارات علمية واختراعات فريدة في مختلف المجالات، مما يغيِّر الصورة التقليدية للشباب في العالم العربي.

من بين هذه القصص الملهمة، يأتي نجاح الشاب السوري “نسيم خليل” الذي أبهر الشركات الأوروبية وحقق ابتكارات علمية فريدة بعد وصوله إلى ألمانيا كلاجئ قبل عدة سنوات.

ووفقًا لتقارير وسائل إعلام غربية، تمكن “نسيم خليل” من تحقيق أحلامه من خلال ابتكار خاصية تسمى “التنافر المغناطيسي”، تساعد الإنسان على تحقيق تموضع مثالي لجسمه خلال النوم.

وفي ظل هذا الابتكار، تحسَّنت حالة الأشخاص الذين كانوا يعانون من مضاعفات آلام الأرداف والظهر والكتفين، وارتجاع المري بشكل كبير بعد استخدامهم لهذه الخاصية الفريدة من نوعها التي وصل إليها الشاب السوري.

وقد حصل “نسيم خليل” على براءة اختراع ألمانية بفضل ابتكاراته وجهوده الشخصية بعد هجرته من دمشق إلى ألمانيا نتيجة لتردي الأوضاع في سوريا.

في حديثه لوسائل الإعلام الغربية، أكد “نسيم خليل” أن نجاحه لم يكن فقط بفضل الابتكارات التي وصل إليها، ولكن أيضًا بسبب الخطة التسويقية المميزة التي وضعها لتسويق منتجاته، مما جعله يحظى بشهرة عالمية ويتلقى طلبات من كبرى الشركات الأوروبية.

ونوه الشاب السوري إلى أن العديد من الشركات الطبية الكبرى في أوروبا قد أثنت على الابتكار غير مسبوق الذي توصل إليه، حيث تم التأكيد له من قبل الشركات على مدى فعالية ما توصل إليه.

وحول المشاريع المستقبلية التي يعمل الشاب “نسيم خليل”، أفاد فإنه يعمل في الفترة الحالية على ابتكار العديد من الأجهزة التي تعتمد على التكنولوجية الحديثة والخوارزميات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock