اقتصاد

سوري محظوظ يفوز بجائزة يانصيب قيمتها أكثر من 19 مليار ليرة في لبنان (فيديو)

سوري محظوظ يفوز بجائزة يانصيب قيمتها أكثر من 19 مليار ليرة في لبنان (فيديو)

فاز مواطن سوري بالجائزة الكبرى في سحوبات اليانصيب “اللوتو” في لبنان، والتي تبلغ أكثر من 19 مليار ليرة لبنانية (نحو 214 ألف دولار أميركي).

ونشر موقع “بنت جبيل”، مقطعاً مصوراً يظهر لحظة تسلم المواطن السوري عبد الواحد عبد الرزاق البكر جائزة “اللوتو اللبناني” لليانصيب، والبالغة أكثر من 19 مليار ليرة لبنانية،

قال البكر إنه واظب على سحب بطاقات “اللوتو” منذ نحو 16 عاماً، إلى أن حالفه الحظ هذه المرة وفاز بالجائزة.

وأضاف أنه لم ييأس طوال تلك المدة، بل على العكس زاد من سحب بطاقات اليانصيب، لكنه لم يصدق عند إخباره من قبل صديقته بفوزه بالجائزة، إلا بعد أن دخل إلى الإنترنت وتأكد من ذلك.

ماذا سيفعل بالجائزة؟
وأكد البكر أنه سيبقى في لبنان، وسيعمل على افتتاح مشروعه الخاص، والذي ربما يكون “سوبر ماركت”، حيث سيضع فيه “اللوتو” حتى يساعد الناس في ربح الجوائز.

كما أنه سيتزوج من صديقته التي تحمل الجنسية الفلبينية، بعد أن أصبح لديه ما يكفي من المال لتحمل تكاليف الزواج.

“اللوتو” أمل الفقراء في لبنان
يقدم موقع اليانصيب اللبناني بطاقات اللوتو اللبناني، حيث تكون عبارة عن جوائز مادية كبيرة لكل الرابحين، ويمكن للفائز الحصول على مليارات الليرات اللبنانية من خلال هذه المسابقة.

ويواظب آلاف اللبنانيين على شراء البطاقات للاشتراك في اللوتو اللبناني، أملا في الحصول على هذه الجوائز المادية الكبيرة، إذ يطرح موقع اليانصيب الوطني اللبناني بطاقات الاشتراك في اللوتو مرتين أسبوعياً، وبالتحديد يوم الإثنين والخميس من كل أسبوع.

ويبقى “اللوتو” في لبنان ضربة حظ قد يلجأ إليها كثيرون ممن ضاقت بهم أوضاعهم الاقتصادية علها تكون طوق النجاة لهم مما ‏يكابدون من فقر وقلة حيلة، في البلد الذي بات منهكاً اقتصادياً، وشعبه فقد القدرة على تحمل الظروف السيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock