منوعات

صائد كنوز يعثر على صندوق خشبي يحوي 19 كيلو غرام من الذهب النادر عقب 10 سنوات من البحث المتواصل

صائد كنوز يعثر على صندوق خشبي يحوي 19 كيلو غرام من الذهب النادر عقب 10 سنوات من البحث المتواصل

اكتشف مغامر محظوظ كنزًا مخبأً في جبال روكي الأمريكية، يحتوي على ثروة تقدر بمليون دولار، بعد رحلة بحث استمرت لأكثر من 10 سنوات، وكلفت حياة العديد من الأشخاص، حيث قضى على الأقل 4 أشخاص في محاولتهم البحث عن هذا الكنز، في حين قام آخرون بإنفاق مدخراتهم في سبيل الوصول إليه.

أفاد المليونير فوريست فين، وهو وكيل للتحف الفنية من مدينة سانتا فيه في الولايات المتحدة، الذي قام بإخفاء الكنز، بأن شخصًا من شرق الولايات المتحدة أخيرًا نجح في العثور على الكنز الشهير في جبال روكي.

وأكد فين هذا بإرسال صورة للكنز الثمين، الذي يتضمن عملات ذهبية نفيسة ومجوهرات وتحفًا ثمينة أخرى، والتي تصل قيمتها إلى مليون دولار وفقًا لشبكة سكاي نيوز.

ونشر فوريست فين دلائل للوصول إلى الكنز عبر الإنترنت، ونشر أيضًا قصائد تحتوي على ألغاز في كتاب عن حياته بعنوان “لذة الملاحقة” عام 2010. وأشار إلى أن مئات الآلاف حاولوا البحث عن الكنز في مناطق مختلفة في الولايات المتحدة دون جدوى.

وعندما سُئل عن شعوره بعد العثور على الكنز، قال: “لا أعلم، نصفي يشعر بالسعادة والنصف الآخر يشعر بالحزن”.

وفي سياق متصل أفادت تقارير أن طفلين فرنسيين عثرا على سبائك ذهبية تقدر بأكثر من 100 ألف دولار خلال فترة إغلاقات وباء كورونا، بحسب شبكة CNBC الأمريكية.

وفقا لوسائل الإعلام المحلية، عثر الأطفال وكلاهما يبلغ حوالي 10 سنوات عندما ذهبوا مع أسرتهم للإقامة مع أحد أقربائهم الأكبر سنا في مدينة فيندوم الفرنسية بعد تطبيق إجراءات الإغلاق في فرنسا في مارس الماضي.

وذكرت قناة BFM TV أنه بعد أيام قليلة من وصولهم ، قرروا بناء حصن اثناء لعبهم مما دفعهم إلى البحث عن الأشياء التي يمكنهم استخدامها حول المنزل وأثناء البحث، عثر الأطفال على سبيكتين من الذهب ملفوفين في ملاءات قديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock