منوعات

فيديو حقق نسبة مشاهدة فوق 18مليون مشاهدة لأنه يتحدث عن “الدباسة”

انتشر مؤخراً فيديو حقق ملايين المشاهدات،


حقق نسبة مشاهدة فوق 18مليون مشاهدة بزمن قياسي لأنه يتحدث عن “الدباسة” على تطبيق الـ “تيك توك” في يوم الإثنين الماضي، لسيدة تدعى “كريستا ماري” تشرح لنا فيه استخداماً عبقرياً للدباسة.  أو مايدعى ب ” الكباسة”، وهذا الفيديو حقق نسب مشاهدة تزيد عن 18 مليون مشاهدة في مدة قياسية قصيرة.

ميزة سرية في الكباسة” الدباسة” حققت ملايين المشاهدات

هو سر تسبب في ذهول العالم. ميزة سرية في الكباسة أو “الدباسة” خطفت أنظار الجميع. إن من المعروف أن الدباسة أو الكباسة. تعد من أكثر الأدوات التي توجد في المكاتب. ويستخدمها الصغار والكبار، فهي قطعة مكتبية هامة تستخدم من أجل لصق الأوراق مع بعضها البعض.  وذلك من أجل صنع ملف كامل منها.

حيث يحتاج  إليها الكثير من الطلاب والموظفين وما إلى ذلك. وقد كشفت إحدى السيدات التي نشرت فيديو. تشرح فيه عن سر هذه الكباسة.كشفت عن استخدام جديد لها. وفريد من نوعه أيضاَ.

حيث أنه لم يتوقعه أحد. فحسب قولها : تستطيع الدباسة بسهولة. وهذا الاستخدام  قد تم انتشاره في فيديو مصوراً على مواقع التواصل الاجتماعي. وتسبب في ذهول الجميع وسوف نستعرض لكم الان تفاصيل أكثر حوله في السطور التالية.

الفيديو الذي بفضل “الدباسة” حقق ملايين المشاهدات

 كما تحدثنا في مقدمة هذا المقال. عن انتشار فيديو على تطبيق الـ “تيك توك” في يوم الإثنين الماضي. لسيدة تدعى “كريستا ماري” تشرح لنا  فيه عن استخدام عبقري جديد للكباسة. لم نكن نعرفه من قبل. وهذا الفيديو حقق نسب مشاهدة تزيد عن 18 مليون مشاهدةوذلك  خلال مدة قياسية..

استخدام جديد “للدباسة”

إن كنت تعتقد أن “الدباسة” (كابسة الورق) تلك التي اعتدت عليها. واعتدت  على استخدامها. تقوم بأمر واحد فقط ، فهذا صحيح إلى حد ما، لكن هناك ميزة خفية وسرية لا يعلم عن وجودها كثير من الناس.

وهذا السر يكمن في أعماقها المعدنية. حيث أنك تستطيع أن  تقوم باستخدام الدباسة. وكبس الدبوس أيضاًفي المكان الذي تريده.

لكن هل تعلم أنه بإمكانك توسيع عرض هذا الدبوس؟؟،  من أجل استخدام أفضل في الأشياء التي تحتاج لذلك.

فهناك لوحة معدنية صغيرة.توجد في أنواع معينة من الدباسة  تستطيع ضبطها وتحريكها. من أجل السيطرة على عرض الدبابيس.


والغاية من ذلك هو أن الربط بين الأوراق يكون مؤقتا بحيث يمكن إزالة الدبوس بسرعة.

وقد انهالت التعليقات على ذلك الفيديو.التي يقول أصحابها إنهم لم يكونوا على علم بهذه الميزة، في حين قال البعض إنهم يعرفونها منذ سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock