منوعات

فـ.ـتاة سـورية تروي قصة مـ.ـرعبة لماحصل معها.. وتوجه رسالة تح.ـذيرية للسـوريين

رصد // متابعات

فـ.ـتاة سـورية تروي قصة مـ.ـرعبة لماحصل معها.. وتوجه رسالة تحـ.ـذيرية للسـوريين.. إليكم تفاصيل ماحدث

عن تجربة شخصية قالت الفتاة السورية في إحدى الايام قبل أشهر خرجت جميع عـ.ـائلتي من المـ.ـنزل وبقيـ.ـت لوحدي في المنزل وأضافت الفتاة لقد قالت لي امي أقفلي باب المنزل جيدا واعـ.ـتني بنفسك أثناء غـ.ـيابنا عن المنزل .

بحسب ما رصد ” موقع رصد” من على وسائل التواصل الإجتماعي، روت فتاة سورية لما حصل معها من قصـ.ـة مرعـ.ـبة وأحبت أن تشاركها مع الجميع .

و قالت الفتاة قـ.ـفلت الباب وأخـ.ـذت المفـ.ـتاح ووضـ.ـعته على الطاولة، ودخلت إلى الحـ.ـمام لكي اتحـ.ـمم واثناء تواجدي داخل الحمـ.ـام سمعت صوت منخفض يهـ.ـمس لي و قلت في نفسي ربما هذا الصـ.ـوت من قادم من مـ.ـنزل أحد الجـ.ـيران المتواجـ.ـدين في البناء .

وتابعت الفتاة السورية خرجت من الحمـ.ـام وانا متجهة إلى غرفة الجـ.ـلوس رأيت باب المنزل مفتوح بأكمـ.ـله والمفتاح موضوع عليه بالإضافة إلى أنه يتحـ.ـرك يمينا ويسارا .

وأضافت الفتاة أنها شعرت بلحظات صعـ.ـبة ومـ.ـرعبة واعتقدت أن أحد السـ.ـارقين قد دخل المنزل وتابعت بحثت في أجميع أرجاء المنزل ولم أعثر على أحد ولم يخطر على بالي ان يكون “جـ.ـن” أو إحدى القصـ.ـص اللتي اقول عنها خـ.ـرافية ونـ.ـادرة الوجود في عالمنا هذا .

وقال الفتاة السورية سارعت بالإتصال بوالدتي وسألتها إن كان أحد يمـ.ـازحني او أنه مقلب مفتـ.ـعل فقالت لي نحن بعيدين جدا وهل من المعـ.ـقول أن نمـ.ـازحكي بهذه الامور وانتي فـ.ـتاة ولوحـ.ـدكي في المنـ.ـزل .

وتابعت الفتاة وبعد ماعادت عائلتي رويت لهم ماحدث لي واعتـ.ـقدو أني مجـ.ـنونة واني نسيت إقفال باب المنزل او أنه قد تهيئ لي ماحصل

وتابعت الفتاة قائلة بعد هذه القصة أصبحت قصـ.ـص كثيرة وغريبة تحدث مـ.ـعي مثل البكـ.ـاء بشكل طويل ولا أستطـ.ـيع النوم الا لبعد اذان الصبـ.ـح حصرا، وأضافت اذا سمعت صوت قرآن أشعر بالجنـ.ـون وكتير من الامور لا إريد أن أتكلـ.ـم عنها لكم .

ومنذ إسبوع أخذتـ.ـني امي إلى أحد الشيوخ ليتبين أنني ملبـ.ـوسة من قبل “الجـ.ـن العاشـ.ـق” وذلك لبسبب اني كنت كثيرا ما أنظر إلى نفسي في المرآة بالليل بدون ان أقول بسم الله وكنت اغير لباسـ.ـي وانا انظر إلى المرآة بمعنى كنت أفعل كل الأمور اللتي تلفت النظـ.ـر أمام المـ.ـرآة .

وختمت الفتاة السورية حديثها قائـ.ـلة نصيـ.ـحتي لكم لاتنظرو ليلا الى المرآة لان هذا الموضوع متـ.ـعب ولا يوجد مزحح به .

وقصتي لكم كان كانت أكبر دليل وقد عانيت كثيرا إلى درجات شعرت بها أنني مجـ.ـنونة أو إنسـ.ـانة غير طبيعية وهذه قصتي لكم واتمنى السلامة للجميع .”فيلم الخروج او المـ.ـوت بيت ( الجسر الابيض ) المسكون”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى