منوعات

كيف كان وكيف أصبح ؟ تركي يخسر 92 كيلو غرام من وزنه بفضل “نصيحة” (فيديو)

تركيا رصد // منوعات

كيف كان وكيف أصبح ؟ تركي يخسر 92 كيلو غرام من وزنه بفضل نصيحة(فيديو)

بفضل نصيحة استطاع أحد المواطنين أثناء سفره بالطائرة في ولاية (العثمانية) من خسارة (92) كيلوغرام من وزنه بعد أن كان (189 ).

وحسب ماتم رصده وترجمته، أن المواطن يدعى بنيامين ماسكان ويبلغ من العمر 42 عاما حي كان يحاول التنقل باستخدام الطائرة لإحدى الولايات التركية.

وفي هذه الأثناء عندما جلس بجانب مواطن تركي في الطائرة قال المواطن له : يارب لا يمكن للانسان أن يكون بدون حظ هكذا.

تأثر بنيامين بكلامه وقرر ان ينحف بعد رحلته الجوية حيث ذهب الى الطبيب للخضوع للفحص الطبي وقد تبين أنه يعاني من نقص في الفيتامينات والحديد بسبب وزنه.

لم يستسلم بنيامين وواصل طريقه بمساعدة اختصاصي للاغذية فقد كان بنيامين يعاني من مشاكل صحية كثيرة بسبب وزنه الذي يبلغ 189 كيلوغراما.

ومع مواصلته للحمية الغذائية والنصائح الطبية التي تلقاها استطاع بنيامين خفض 92 كيلو غراما من وزنه ليصبح 97 كيلوغراما بسنة واحدة فقط.

قال بنيامين : لقد كنت أعاني كثيرا في حياتي بسبب وزني وكأن عمري 60 عاما وأنا ما زلت في الاربعينات،
لم يستسلم بنيامين وواصل طريقه بمساعدة اختصاصي للاغذية فقد كان بنيامين يعاني من مشاكل صحية كثيرة بسبب وزنه الذي يبلغ 189 كيلوغراما.

وأردف : استطعت بالمثابرة ومجهودي الخاص الوصول إلى هذه النتيجة والفضل كله يعود لذلك الشاب الذي نصحني في الطائرة فقد أثرت كلماته في كثيرا.

وأكمل : لا أستطيع أن أعبر عن مشاعر السعادة التي بداخلي الآن فقد كنت أعاني كثيرا وأكثرها كانت عند استيقاظي وسط الليل بسبب ضيق التنفس.

وأكد بنيامين أيضا أن الجميع يستطيعون فعل هذا فهو لا يحتاج سوى للمثابرة قائلا : صدقوا أو لا تصدقوا ستشعرون وكأنكم ولدتم من جديد.

المصدر: تركيا واحة العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock