أخبارنا

لتلبية الإحتياجات.. الإتحاد الاوروبي يفعلها مجددا ويفرح قلوب حاملي “كرت الهلال الأحمر” في تركيا

رصد بالعربي

لتلبية الإحتياجات.. الإتحاد الاوروبي يفعلها مجددا ويفرح قلوب حاملي “كرت الهلال الأحمر” في تركيا

قالت مصادر إعلامية تركية: إن الاتحاد الأوربي أصدرت بياناً له أعلن من خلاله عن تمديد برنامجي المساعدة الإنسانية، لدعم اللاجئين في تركيا حتى مطلع (2022).

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد »نصً بيان المفوضية الأوروبية، على أن بطاقات “الهلال الأحمر التركي” التي تم توزيعها ضمن إطار برنامج “المساعدة على الانسجام الاجتماعي للاجئين في تركيا”، وبرنامج “المساعدة المشروطة” الذي يضمن استمرار أطفال اللاجئين بالتعليم، سيتواصل دعمهما لغاية الأشهر الأولى من عام (2022).

وأشارت إلى أن البرنامجين اللذين وفرا مساعدات نقدية شهرية لمليون و(800) ألف لاجئ في تركيا، وأسهما في تعليم (700) طفل، سيموّلان من ميزانية الاتحاد الأوروبي.
وتطرق بيان المفوضية بذكر أن تركيا تستضيف على أراضيها نحو أربعة ملايين لاجئ، (70% )منهم نساء وأطفال.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوربي قد تعهد في قمة تركية- أوروبية في( 2015)، بتخصيص صندوق بقيمة ثلاثة مليارات يورو من أجل السوريين في تركيا، وفي آذار 2016، قرر الاتحاد تخصيص مبلغ إضافي بقيمة ثلاثة مليارات يورو للصندوق.

وعليه وقرر الجانبان صرف مخصصات الصندوق على مشاريع سيتم تطويرها لتلبية احتياجات الصحة والتعليم والبنى التحتية والغذاء، والاحتياجات الأخرى للسوريين في تركيا

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا
اقرأ أيضا: إذا رأيت هذه العلامة في المرأة فاتركها واهـ.رب منها فورا ولا تتزوجها أبدا !

الزواج ليس فقط أن يعجب رجل بامرأة أو العكس ويقبلوا على الزواج وينتهى الامر على ذلك فالزواج هو حياة المستقبل يجب قبل أن تتخذ قرارا قد تندم عليه في هذا المستقبل عليك أن تتروى كثيرا وأن تجلس مع نفسك وتحدد شكل كاملا لهذا الزواج وما الذى ترغب فيه . 

اذا كنت قد خططت لكل شيىء ولم يتبق لك غير اختيار الزوجة شريك حياتك وليست زوجة فقط فيجب أن تتخذ زوجة ليست من هذه الأنواع واحذر أن تتزوج واحده منهن حتى لا يكون مصيرك إما الطـ.ـلاق أو أن تعيشا معن إلى أن ينتهى أجلك أو اجلها .

ففى نصيحة وجهها أحد الاعراب عن أنواع المرأة التي لا يجب على ابنه أن يتزوج واحده منهن فقال له: “يا بني لاتنكح المنانه ولا الأنانه ولا الحنانه ولا الحداقه ولا البراقه ولا الشداقه ولا عشبه الدار”.

واليك عزيزي المقبل على الزواج شرح لهذه الأنواع من النساء
1- المرأة المنانة وهى التي لا تتوانى عن أن تذكر زوجها بانها منت عليه عندما كان فى ضائقة مالية واعطته مالها او حتى ساعدته في مشكلة ما وقع فيها من قبل أو تمن عليه وتذكره كثيرا بمساعدة أبيها او احد افراد عائلتها لزوجها فى يوما ما … فابتعد فورا عن الزواج من هذه المرأة .

2- المرأة الانانة هى المراة التى تشكو دوما من الالم والانين واوجاع من الامراض ولا تكون مريضة من الاساس فحتما عزيزى الرجل ستمل منها لكثرة كذبها بشأن امراض لا توجد بها وتجدها فى اتم الصحة مع باقى الناس .

3- المرأة الحنانة هذه المراة لا تعرف ان الزواج يعنى استقرار فستجدها دوما تحن لاهلها كثيرا وتود دوما الذهاب الى اهلها ناسية بان بيتها الاساسى مع زوجها واولادها ولا اعنى بانك تقطعها من اهلها لكن ما اعنيه انها تود باستمرار وبشكل مفرط تحن وتود الذهاب الى اهلها.

4 – المرأة الحداقة هى المرأة التى سترهقك ماديا فستجدها تحدق وتنظر الى ما فى يد غيرها وتجبرك دوما على الاتيان بمثل ما هو موجود عند غيرها وهذا المرأة لن تشبع ابدا وستستمر دوما فى الفرض عليك بشراء مثل ما يمتلكه غيرها .

5- المرأة البراقة وهى المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرا بشكل مفرط لا لاسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها او اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها فلا تتزوج مثل هذه النساء اطلاقا .

6- المرأة الشداقة وهى التى تجد صوتها مرتفع دوما وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة لا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع فحتما ستمل منها وتضعك فى مشاكل فكثير اللغط كثير الغلط.

7- المرأة عشبة الدار فهذه المرأة هى التى ستحول بيتك الى قبر من العفن والنتانة وعدم الاهتمام بنظافة نفسها او اولادها ومهمله لدرجة غريبة فابتعدت عن العفن واغتنم واحده تريحك وتهتم بك وباولادك وبنفسها .

كلمات مفتاحية للموضوع : انواع النساء,النساء,الزواج,نساء,لا تنكح هذه الأنواع من النساء,اخطر انواع النساء,أنواع النساء,المنانة,زواج,منهن,المرأة,احذر ان تتزوج,6 نساء احـ.ـذر ان تتزوج منهن ! فمن هن !!,الرجل,احذر هذا النوع من النساء,احذر,الأنانة,كيف تعرف ان زوجتك تخـ.ـونك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى