أخبارنا

سيمنع بيعها خلال الإغلاق الكامل.. تعميم جديد وعاجل من الداخلية التركية بشأن حظر التجول

رصد بالعربي // متابعات

سيمنع بيعها خلال الإغلاق الكامل.. تعميم جديد وعاجل من الداخلية التركية بشأن حظر التجول

أرسلت وزارة الداخلية التركية تعميماً بشأن “إجراءات التسوق” إلى 81 محافظة، يتضمن عدم السماح  ببيع أي منتجات في الأسواق بخلاف تلك التي تقع في نطاق الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

وفي تعميم وزارة الداخلية حول “إجراءات السوق” ، تم تحديد الإجراءات والمبادئ المتعلقة بحظر التجول المطبق أثناء عملية الإغلاق الكامل وإعلانها للمحافظين.

وفي هذا السياق، أُشير إلى أنه خلال تعميم حظر التجول الذي سبق إرساله إلى المقاطعات، سيتم إغلاق جميع المؤسسات التجارية وأماكن العمل، باستثناء الأماكن التي تُباع فيها المواد الغذائية الأساسية والأدوية ومنتجات التنظيف وأماكن العمل ضمن نطاق الإعفاء من أجل عدم تعطيل سلاسل الإنتاج والتصنيع والإمداد والخدمات اللوجستية.

وتم التذكير بأن محلات البقالة والأسواق والمخابز والجزارين ومحلات البقالة الخضراء والفواكه المجففة ومحلات الحلويات يمكن أن تعمل بين الساعة 10.00 و 17.00 خلال فترة الإغلاق ، بينما ستبقى السلاسل والمتاجر الكبرى مغلقة أيام الأحد، وتقتصر على تلبية الاحتياجات الأساسية الأساسية للمواطنين.

وذكر  أن الإجراءات المتخذة نتيجة الاجتماعات مع الوزارات والمؤسسات والمنظمات العامة والجمعيات التجارية وممثلي القطاعات ذات الصلة من أجل منع الازدحام الذي قد يحدث في الأسواق أثناء حظر التجول.
وورد في التعميم التالي: “في الأسواق (بما في ذلك سلاسل المتاجر ومحلات السوبر ماركت) ، لن يُسمح ببيع أي منتجات بخلاف تلك التي تقع في نطاق الاحتياجات الأساسية الإلزامية للمواطنين.

اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 7 مايو 2021 ، سيتوفر فقط علف الحيوانات والأغذية ومستحضرات التجميل (باستثناء مواد العطور والماكياج) للبيع في الأسواق (بما في ذلك سلاسل المتاجر ومحلات السوبر ماركت) بالإضافة إلى المنتجات الغذائية الأساسية ومنتجات التنظيف.

بالإضافة إلى القيود المفروضة على بيع المنتجات الكحولية، والتي تم تقديمها سابقًا،  لن يسمح ببيع السلع الإلكترونية، والألعاب، والقرطاسية، والملابس والإكسسوارات، والمنسوجات المنزلية، وإكسسوارات السيارات، ولوازم الحدائق، والأجهزة، والأواني الزجاجية وما إلى ذلك”.
نيو ترك بوست

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا
اقرأ أيضا: إذا رأيت هذه العلامة في المرأة فاتركها واهـ.رب منها فورا ولا تتزوجها أبدا !

الزواج ليس فقط أن يعجب رجل بامرأة أو العكس ويقبلوا على الزواج وينتهى الامر على ذلك فالزواج هو حياة المستقبل يجب قبل أن تتخذ قرارا قد تندم عليه في هذا المستقبل عليك أن تتروى كثيرا وأن تجلس مع نفسك وتحدد شكل كاملا لهذا الزواج وما الذى ترغب فيه . 

اذا كنت قد خططت لكل شيىء ولم يتبق لك غير اختيار الزوجة شريك حياتك وليست زوجة فقط فيجب أن تتخذ زوجة ليست من هذه الأنواع واحذر أن تتزوج واحده منهن حتى لا يكون مصيرك إما الطـ.ـلاق أو أن تعيشا معن إلى أن ينتهى أجلك أو اجلها .

ففى نصيحة وجهها أحد الاعراب عن أنواع المرأة التي لا يجب على ابنه أن يتزوج واحده منهن فقال له: “يا بني لاتنكح المنانه ولا الأنانه ولا الحنانه ولا الحداقه ولا البراقه ولا الشداقه ولا عشبه الدار”.

واليك عزيزي المقبل على الزواج شرح لهذه الأنواع من النساء
1- المرأة المنانة وهى التي لا تتوانى عن أن تذكر زوجها بانها منت عليه عندما كان فى ضائقة مالية واعطته مالها او حتى ساعدته في مشكلة ما وقع فيها من قبل أو تمن عليه وتذكره كثيرا بمساعدة أبيها او احد افراد عائلتها لزوجها فى يوما ما … فابتعد فورا عن الزواج من هذه المرأة .

2- المرأة الانانة هى المراة التى تشكو دوما من الالم والانين واوجاع من الامراض ولا تكون مريضة من الاساس فحتما عزيزى الرجل ستمل منها لكثرة كذبها بشأن امراض لا توجد بها وتجدها فى اتم الصحة مع باقى الناس .

3- المرأة الحنانة هذه المراة لا تعرف ان الزواج يعنى استقرار فستجدها دوما تحن لاهلها كثيرا وتود دوما الذهاب الى اهلها ناسية بان بيتها الاساسى مع زوجها واولادها ولا اعنى بانك تقطعها من اهلها لكن ما اعنيه انها تود باستمرار وبشكل مفرط تحن وتود الذهاب الى اهلها.

4 – المرأة الحداقة هى المرأة التى سترهقك ماديا فستجدها تحدق وتنظر الى ما فى يد غيرها وتجبرك دوما على الاتيان بمثل ما هو موجود عند غيرها وهذا المرأة لن تشبع ابدا وستستمر دوما فى الفرض عليك بشراء مثل ما يمتلكه غيرها .

5- المرأة البراقة وهى المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرا بشكل مفرط لا لاسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها او اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها فلا تتزوج مثل هذه النساء اطلاقا .

6- المرأة الشداقة وهى التى تجد صوتها مرتفع دوما وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة لا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع فحتما ستمل منها وتضعك فى مشاكل فكثير اللغط كثير الغلط.

7- المرأة عشبة الدار فهذه المرأة هى التى ستحول بيتك الى قبر من العفن والنتانة وعدم الاهتمام بنظافة نفسها او اولادها ومهمله لدرجة غريبة فابتعدت عن العفن واغتنم واحده تريحك وتهتم بك وباولادك وبنفسها .

كلمات مفتاحية للموضوع : انواع النساء,النساء,الزواج,نساء,لا تنكح هذه الأنواع من النساء,اخطر انواع النساء,أنواع النساء,المنانة,زواج,منهن,المرأة,احذر ان تتزوج,6 نساء احـ.ـذر ان تتزوج منهن ! فمن هن !!,الرجل,احذر هذا النوع من النساء,احذر,الأنانة,كيف تعرف ان زوجتك تخـ.ـونك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى